“فيرنا” جديد “هيونداي” للهند

03:54 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أطلقت شركة هيونداي الكورية أحدث منتجاتها و هي السيارة المجددة "فيرنا" في الأسواق الهندية في الثامن عشر من فبراير /شباط الجاري كمرحلة أولى يعقبها توسع في إنتاجها وتسويقها في الأسواق العالمية، وقد كانت السيارة فيرنا سابقاً إحدى أكثر السيارات الصغيرة مبيعاً في الهند، بيد أنها فقدت مبيعاتها العالمية لصالح الجيل الجديد من سيارة هوندا سيتي علاوة على سيارة ماروتي سياز اللتين تربعتا على القمة كأكثر السيارات مبيعاً في فئتيهما . وبالنسخة المجددة من هذه السيارة فإن هيونداي فيرنا تسعى إلى استعادة مكانتها التي فقدتها لصالح منافسيها .
وتستوحي فيرنا الجديدة تصميمها من السيارة التي تباع في روسيا تحت اسم "سولاريس" ، ما سيجعلها قريبة من تصميم المنتج الآخر للشركة سوناتا .
وتتميز السيارة الجديدة بمصابيح أمامية أكبر حجماً من نسختها السابقة مع ممتص صدمات أكبر حجماً وأكثر انسيابية فضلا عن أنوار الضباب رائعة الشكل و شبكة التهوية الأمامية الجديدة كلياً . وستبقى الأشكال الجانبية والخلفية كما هي عليه من دون الكثير من التغييرات . وربما لتكون هناك أيضاً تعديلات جذرية على مقصورة القيادة، إلا أن من المتوقع إضافة بعض المزايا البسيطة .
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"