«كيا سول EV» الكهربائية

02:22 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أطلقت شركة كيا الكورية سيارتها المتميزة سول الكهربائية في أسواق الولايات المتحدة الأمريكية، والتي أصبحت الآن أكثر أناقة، بعد أن عملت كيا على إجراء العديد من التحسينات والتعديلات على شكلها الخارجي لينتج عن ذلك تصميم انسيابي جذاب.

كما أعلنت كيا أن سعر السيارة أصبح أرخص من السابق بنحو 2000 دولار أمريكي من الطراز السابق، وهي السيارة التي تشتمل على طرازين اثنين هما سول EVوسول +EV، حيث يحتوي الطراز الأخير على سقف بانورامي جميل ذي تعتيم ذاتي، وقامت شركة كيا في الولايات المتحدة الأمريكية بالإعلان عن حملتها التي أطلقت عليها «سيارات بدون انبعاثات كربونية» وزودت عملاءها بكتيبات تعريفية كاملة التفاصيل عن المواصفات الإضافية التي تتضمنها السيارة وأسعارها، والتي اشتملت على شاحن كهربائي داخلي بطاقة 6.6 كيلو واط، وشاشة معلومات داخلية متطورة بقياس 3.5 إنش، فضلاً عن زر تشغيل السيارة الذكي.

وإضافة إلى ذلك جاءت السيارة الجديدة بمقاعد أمامية ومقود جلدي وذاتية التدفئة، علاوة على نظام FLEXSTEERالمتطور كمواصفات قياسية فيها. وفضلاً عن ذلك فإن هنالك العديد من المواصفات الاختيارية التي يمكن أن تقوم الشركة بإضافتها على السيارة بناءً على طلب من العميل.

وذكرت كيا أن سيارتها الجديدة يمكنها أن تقطع مسافة 92 ميلاً في الطرقات السريعة و120 ميلاً داخل المدينة عند كل مرة يتم فيها شحن بطاريتها بمعدل يبلغ 105 أميال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"