عادي

«سرود للضيافة» الاسم الجديد لـ«مجموعة مطاعم جميرا»

01:12 صباحا
قراءة دقيقة واحدة


دبي: «الخليج»

أعلنت «دبي للتجزئة»، الشركة المسؤولة عن إدارة قطاع التجزئة في مجموعة «دبي القابضة»، عن تغيير الهوية المؤسسية لعلامتها التجارية «مجموعة مطاعم جميرا» لتحمل اسم «سرود للضيافة». وتنتقل دبي للتجزئة بهذه الخطوة نحو مستويات جديدة لشركتها المحلية.
وتأتي هذه الخطوة في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها «دبي للتجزئة» لدفع عجلة تطوير القطاع المختص بالمأكولات والمقاهي في دبي بالإضافة إلى ترسيخ مكانة الإمارة كوجهة عالمية للابتكار في قطاع الضيافة. وتم إطلاق «سرود للضيافة»، بهدف استحداث مفاهيم وتصورات جديدة لعدد من مطاعم المجموعة، بما يمكنها من مواكبة توجهات السوق وأحدث التغيرات التي طرأت عليه لمحاكاة طلبات العملاء وتوقعاتهم المتزايدة.
وتم تصميم علامة «سرود للضيافة» لتحتضن محفظة مطاعم المجموعة بأكملها، حيث تضم مطعم «النافورة» و«نودل هاوس» و«فلو»و«ذا داك هووك» و«هيل هاوس براسيري» و«خيمة البحر» و«باي تاي» و«بيري آند بلاكويلدر» و«سيجريتو» و«تراتوريا توسكانا».
وقال نبيل رمضان، الرئيس التنفيذي لشركة «دبي للتجزئة»: تتجاوز «سرود للضيافة» حدود كونها اسماً جديداً لمجموعة المطاعم التابعة لنا لتصل إلى مستوى رؤيتنا ونهجنا الحالي الذي يتمثل بريادة دبي للتجزئة وتصدّرها مجال إدارة المطاعم المتميزة وتطوير مفاهيم لمطاعم جديدة يتم ابتكارها في دبي.
وأضاف: يمثل إطلاق سرود للضيافة، فصلاً جديداً في مسيرتنا نستكمل به النجاحات الكبيرة التي حققتها «مجموعة مطاعم جميرا» على مدى السنوات الخمس الماضية، ما يعزز قدرتنا على تنفيذ خططنا الطموحة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"