عادي

انطلاق مؤتمر أكاديمية الشرق الأوسط لطب الأنف

00:53 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

انطلقت في دبي، أمس، فعاليات المؤتمر السنوي التاسع عشر لأكاديمية الشرق الأوسط لطب الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الرأس والرقبة، بمشاركة أكثر من 1000 طبيب ومتخصص من 31 دولة حول العالم.

ويهدف المؤتمر، الذي يستمر يومين بفندق «انتركونتيننتال فستيفال سيتي دبي»، إلى تحسين وتوسيع مهارات المشاركين السريرية وعرض أعمالهم البحثية وتعزيز جودة رعاية المرضى.

وقال الدكتور إسلام حرز الله، أستاذ جراحة الأنف، في كلمته خلال افتتاح المؤتمر، إن جراحة الأذن والأنف والحنجرة كتخصص تطورت بشكل هائل في السنوات القليلة الماضية، وتميزت بتنوع الحالات الدقيقة والمعقدة التي تخدم جميع فئات المرضى من جميع الأعمار.

وأوضح أن المؤتمر سيغطي هذا العام أحدث وآخر التطورات المتعلقة بالسمع وزراعة القوقعة وإعادة التأهيل للمرضى الذين يعانون مشكلات في السمع والالتهابات المزمنة في الجيوب الأنفية والشخير وانقطاع التنفس ومشاكل عدم الاتزان.

وأضاف أن المؤتمر سيناقش مجموعة متنوعة من المواضيع حول أحدث التقنيات التشخيصية والتطورات الجراحية الرائدة وأساليب العلاج الناشئة، حيث سيتم إلقاء محاضرات متنوعة حول حساسية الأنف وجراحة الأطفال للأذن والأنف والحنجرة وجراحة تجميل الأنف وجراحة الرأس والرقبة و جراحة الأذن والتثبيت الدهليزي وعلم الأنف والجيوب الأنفية والسمعيات وغيرها.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2cbc759d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"