عادي

بيلينغهام يحتفل بجائزة لوريوس مع بولت

12:00 مساء
قراءة دقيقتين
بيلينغهام يحتفل بجائزة لوريوس مع بولت
بيلينغهام يحتفل بجائزة لوريوس مع بولت
متابعة: ضمياء فالح
فاز الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول عالمياً في التنس ولاعب الوسط الشاب الإنجليزي جود بيلينغهام والإسبانية أيتانا بونماتي حاملة الكرة الذهبية في جوائز لوريوس خلال الحفل السنوي الذي أقيم في العاصمة الإسبانية مدريد.
وفاز بيلينغهام، الولد الذهبي لريال مدريد الأسباني، بلقب اكتشاف العام بعد ظهوره الاستثنائي مع النادي المدريدي في سن الـ 20 عاماً فقط، وبعد يوم واحد من تسجيله هدف الفوز في الكلاسيكو ضد برشلونة 3-2.
وسريعاً فرض بيلينغهام نفسه وبات أفضل هدافي لوس بلانكوس برصيد 21 هدفاً في جميع المسابقات في موسمه الأول مع النادي.
والتقى بيلينغهام بأسطورة ألعاب القوى الجامايكي أوسين بولت على هامش حفل جوائز لوريوس،وأدهشا الحضور بأداء احتفالية مشتركة بينهما وهي مد الذراعين .
بيلينغهام ، بات ثالث بريطاني يدفع فيه الريال مبلغاً قياسياً كل 10 سنوات بعد شرائه ديفيد بيكهام في 2003 وغاريث بيل في 2013 لكنه تفوق في موسمه الأول على بيكهام وبيل .
وسجل بيكهام 3 أهداف للريال في أول موسم بالليغا وهدف في أوروبا ولم يحصد أي لقب وتفوق عليه بيل بتسجيل 15 هدفاً في الليغا و6 في أوروبا بموسمه الأول لكن الريال لم يحصد اللقب وانتهى ثالثاً بعد البطل أتلتيكو مدريد وبرشلونة .
جاء بيلينغهام بعد 10 سنوات من بيل ليسجل 21 هدفاً في جميع المسابقات وسجل هدفين في الوقت القاتل بمباراتي الكلاسيكو بموسمه الأول وفقط مهاجم جيرونا أرتيم دوفبيك ينافسه على لقب الهداف هذا الموسم وسيتوج بلقب الليغا مطلع الشهر المقبل، ناهيك عن إمكانية فوزه بلقب أوروبا .
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/8ye3ehmw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"