انتخابات وانتقالات

من خلف الكواليس
03:57 صباحا
قراءة دقيقتين

يسعى عدد كبير من أعضاء أحد اتحادات الألعاب الجماعية إلى المحافظة على مقاعدهم بالاتحاد المعني للدورة القادمة، ولكن هؤلاء الطامحين اصطدموا بواقع عدم موافقة أنديتهم التي رشحتهم في الانتخابات السابقة، وبعد ان أيقنوا انه ما باليد حيلة في الترشح عبر أنديتهم يتردد في المجالس أن بعضهم يفكر في الترشيح عبر أندية أخرى. وحقاً شر البلية ما يضحك.

الطائرة والسلة واليد مثل كرة القدم من حيث كونها ألعاباً جماعية لا يتحمل فيها المدرب مسؤولية الخسارة وحده، ولا اللاعب ولا مجلس الادارة ولا المشرف والاداري أو المدير الشاطر هو الذي يجيد فن التعامل بدبلوماسية مع وسائل الإعلام ويقول: كلنا نتحمل المسؤولية إدارة ولاعبين وجهازاً فنياً ونعتذر لجمهورنا وإذا كان حساب فيجب أن يتم داخل البيت بدلاً من الصيد في الماء العكر وذلك لعدة اعتبارات تأتي في مقدمتها المحافظة على الاستقرار.

سجل التاريخ ان نادي العين هو أول نادٍ في الدولة يدخل عالم الاحتراف في الألعاب الجماعية بإبرام عقود مع لاعبي فريق الكرة الطائرة فهل تعم الفكرة وتنشر في بقية أندية الدولة ونشاهد دوري طائرة المحترفين في الموسم الجديد وعقبال كرة اليد والسلة.

بعض أندية الدولة بصدد مراجعة العقود الموقعة مع لاعبي كرة القدم كي يكون العائد المادي للاعب موازياً لعطائه داخل المستطيل الأخضر.

الإيرانيان شجاعي ومعدنجي مطلوبان في عدد من الأندية فهل ينتقلان ويكرران سيناريو كاظميان؟

دوري المحترفين.. دوري الدرجة الأولى.. دوري الدرجة الثانية.. دوري الرديف.. الله يعين وسائل الإعلام على التغطية وملاحقة الأحداث وأطقم التحكيم على الهم وصدعة الرأس.

شباب اليد الشرجاوية عطاء بلا حدود وبطولات بالجملة وقد تزامن تألق الأشبال والناشئين في قلعة النحل ملك شباب اليد وهذا يعني الكثير للشرجاوية.

[email protected]

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

عن الكاتب

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"