عادي

مجلس دبا الحصن يناقش التصدي لتأثيرات الأمطار

01:21 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

نظّم مجلس مدينة دبا الحصن، التابع لدائرة شؤون الضواحي في إمارة الشارقة، اجتماعاً بحضور عدد من الدوائر الحكومية المعنية، بهدف التصدي للتحديات المحتملة التي قد تسببها الأمطار المتوقعة خلال الفترة المقبلة.

ترأس الاجتماع الذي عقد في مقر المجلس سليمان بن جمعوه اليحيائي، رئيس مجلس مدينة دبا الحصن، وحضره نائب الرئيس وأعضاء المجلس.

تم خلال الاجتماع مناقشة ووضع خطط وقائية شاملة، تشمل تحديد أماكن جريان الأودية ونقاط تجمع المياه، بالإضافة إلى وضع مقترحات وخطط للتعامل الفعّال مع التحديات المحتملة، حيث تطرق المجتمعون إلى صياغة عدد من الرؤى والقرارات التي تصب في إطار التعامل مع تلك الحالة الجوية من خلال صيانة وفتح مجاري الأودية لتصب في البحر وأهمية العمل على استكمال شبكة مجاري مياه الأمطار.

كما أكدوا أهمية تنمية التعاون مع لجنة البنية التحتية ولجنة الطوارئ والأزمات لبحث مسارات الأودية بالإمارة المجاورة ومراعاة مجاريها.

وعقب الاجتماع، أكد سليمان بن جمعوه اليحيائي أهمية التعاون والتنسيق بين الجهات المعنية لتعزيز الاستعدادات وضمان سلامة المجتمع خلال مواسم هطول الأمطار، وتقدم بالشكر لكافة الجهود والحرص على تضافر الجهود، وكذلك الحضور من قبل المواطنين الذين أبدوا استعدادهم لدعم الجهود الحكومية في هذا الصدد، وتنسيق الخطط ووضع المقترحات والمرئيات لتعزيز جاهزية مدينة دبا الحصن للأمطار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr4yn49f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"