«فلوس» تامر حسني في 100 دار عرض بمصر

04:35 صباحا
قراءة 3 دقائق

القاهرة: «الخليج»

**قرر القائمون على فيلم «الفلوس» للنجم تامر حسني عرضه في 100 دار عرض سينمائي في مصر، بعد أن تقرر طرحه في دور العرض خلال الموسم الشتوي الحالي، ومن المقرر إرسال النسخ الرسمية لقاعات السينما خلال هذه الأيام، بعد أن اطمأن صناع الفيلم على الصوت، بعد تجربة إحدى نسخ الفيلم في إحدى دور العرض بوسط القاهرة.
صناع الفيلم سيحضرون العرض الخاص للفيلم في إحدى دور سينما مدينة 6 أكتوبر، بحضور أبطاله، والمخرج سعيد الماروق، فضلاً عن حضور مجموعة من الإعلاميين والفنانين.
يشارك في بطولة الفيلم خالد الصاوي، زينة، ومحمد سلام، عائشة بن أحمد، بالإضافة إلى عدد من النجوم كضيوف شرف مثل أحمد السقا ومي عز الدين. الفيلم قصة تامر حسني، سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، إخراج سعيد الماروق، ويجسد فيه حسني لأول مرة شخصية نصاب.
 
**بعد غياب 11 عاماً عن الساحة الفنية، استطاعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إعادة السيناريست الكبير محمد جلال عبد القوي، إلى الساحة مرة أخرى، حيث جاء التعاقد بين المتحدة للخدمات الإعلامية وعبد القوي على مسلسل «زين الحسني»، الذي يعيده بعد سنوات طويلة غاب فيها عن الشاشة التلفزيونية منذ أن قدم مسلسل «شرف فتح الباب»، من بطولة النجم الكبير يحيى الفخراني، عام 2008.
وتعاقُد الشركة المتحدة مع عبد القوي، بداية لخطة الشركة لإعادة كبار كتاب ومخرجي الدراما مرة أخرى إلى الساحة بعد أن ابتعدوا عنها لسنوات طويلة، وسبق وأعادت الشركة خلال الأيام الماضية المخرج مجدي أبو عميرة من خلال مسلسل «قوت القلوب»، بطولة ماجدة زكي وخالد زكي، والمخرج حسني صالح بمسلسل «رحيل زهرة»، من بطولة عمرو عبد الجليل ومحمود عبد المغني وحنان مطاوع ومحمد رياض، وسيتم خلال الأيام المقبلة تحديد فريق العمل في المسلسل سواء المخرج أو الأبطال الذين سيشاركون في المسلسل.
يذكر أن عبد القوي، قدم عدداً كبيراً من الأعمال التلفزيونية المميزة في تاريخ الدراما المصرية، أبرزها «المال والبنون، حياة الجوهري، سوق العصر، نصف ربيع الآخر، الليل وآخره، المرسى والبحار، وحضرة المتهم أبي» وغيرها من الأعمال المهمة التي حققت نجاحاً جماهيرياً عربياً وكبيراً.

**يلتقي المخرج هاني خليفة مع النجمة يسرا في التعاون الثالث بينهما، بعد اعتذار المخرج ماندو العدل، عن عدم إخراج مسلسل يسرا الجديد، لانشغاله بأكثر من عمل. ورشحت شركة الإنتاج خليفة، الذي سبق والتقيا معاً من خلال مسلسلي «فوق مستوى الشبهات» عام 2016، و«الحساب يجمع» في 2017. يذكر أن آخر أعمال خليفة مسلسل «ليالي أوجيني» بطولة ظافر العابدين، وأمينة خليل، إنجي المقدم، انتصار، كارمن بصيبص، أسماء أبو اليزيد، تأليف إنجي القاسم، وسماء عبد الخالق.


** 10 حلقات فقط، هي عدد حلقات مسلسل «إسعاف يونس» سيقوم ببطولته الفنان محمد أنور، نجم مسرح مصر، في أول بطولة مطلقة له، ويجسد خلاله شخصية مسعف طوارئ لديه سيارة إسعاف، حيث يقوم العمل على فكرة وجود أكثر من ضيف شرف على مدار الحلقات، بحيث يظهر في كل حلقة نجم مختلف، وسيتم تقديم المسلسل على أكثر من موسم، للمخرج معتز التوني ومن المقرر أن ينطلق تصويره مطلع يناير 2020.
أنور شارك خلال موسم دراما رمضان الماضي بمسلسلين هما «البرنسيسة بيسة» مع مي عز الدين، و«طلقة حظ» مع مصطفى خاطر، بالإضافة إلى ظهوره كضيف شرف خلال الجزء الثالث من مسلسل «كلبش»، كما يواصل حالياً تصوير مشاهده في مسلسل «قوت القلوب»، للنجمة ماجدة زكي مع المخرج مجدي أبو عميرة، ويجسد دوراً مهماً ومحورياً خلال الأحداث.

**تعود الفنانة السورية جومانا مراد بعد غياب 6 سنوات عن السينما، من خلال فيلم «يوم 13» تأليف وإخراج وائل عبد الله، حيث تعاقدت بشكل رسمي على العمل، وتبدأ تصوير أول مشاهدها فيه الأسبوع المقبل، وتعود جومانا إلى القاهرة مرة أخرى، خلال الأيام المقبلة لعقد بروفات أخيرة على الشخصية قبل بدء التصوير.

** يعتمد فيلم «يوم 13» على الإثارة والتشويق والرعب في الوقت نفسه، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، على رأسهم أحمد داوود، دينا الشربيني، نسرين أمين، محمد شاهين، محمود حافظ، وعدد آخر من الفنانين إضافة إلى ظهور أكثر من نجم كضيف شرف خلال الأحداث.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"