«فولكسفاغن» تدخل على «جيتا» محركاً جديداً

03:16 صباحا
قراءة دقيقتين
} دبي وائل بدر الدين:

أعلنت شركة فولكسفاغن الألمانية للسيارات عن أنها أدخلت على سيارتها «جيتا» جي ال آي سيدان محركا جديدا لكي تظهر السيارة بمظهر وأداء رياضي أكثر.

وجاء تصميم جيتا جي ال آي الجديدة جريئا وأكثر حدة بعض الشيء عن الطراز السابق من السيارة، حيث أدخلت عليها الشركة العديد من التحسينات والإضافات التي تجعل منها سيارة متميزة وقوية الأداء، علاوة على بعض اللمسات الفنية في المقصورة الداخلية.

وتحتوي جيتا الجديدة خلافا للطراز السابق على أنوار ضباب أمامية، وعادم خلفي مميز مطلي بمادة الكروم والصدام الخلفي ذو الشكل الأكثر انسيابية من الطراز السابق. وأخذت فولكسفاغن بعض التصميمات من سيارتها جي تي آي. كما تحتوي جيتا الجديدة على محرك بسعة 2.0 لتر ذي شاحن توربيني و4 أسطوانات يولد قوة تصل إلى 210 أحصنة و ب 6 سرعات أوتوماتيكية.

كما أدخلت الشركة على سيارتها الجديدة نظام التعليق الرياضي وعجلات الألمونيوم ذات ال 18 إنشا لتبدو جيتا جي ال آي في شكل أكثر تناسقا وانسيابيةً. وفيما يتعلق بالتصاميم الداخلية للمقصورة، فقد أدخلت فولكسفاغن بعض الإضافات المتميزة التي تنم عن رغبتها في منافسة نظيراتها من الطرازات الأخرى، حيث احتوت جيتا الجديدة على نظام متكامل لعرض المعلومات، وهو النظام الذي يوفر المزيد من وسائل الاتصال في السيارة.

وتشتمل المواصفات الأساسية للسيارة على إمكانية الدخول إليها من دون استخدام المفاتيح، وتشغيليها عبر زر مخصص بدون الحاجة إلى المفاتيح، علاوة على نظام التحكم بدرجة الحرارة الداخلية وفتحة سقف ومقاعد كهربائية يمكن تعديلها ب 6 درجات مختلفة، فضلاً عن كاميرا للرؤية الخلفية ومجسات خاصة بالاصطفاف ونظام المكابح الذكية التي تستخدمه فولكسفاغن في سياراتها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"