عادي

شرطة دبي تطلع على تجربة الشرطة السياحية في تايلاند

00:06 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

زار وفد من إدارة الشرطة السياحية في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي، إدارة الشرطة السياحية في مدينة بتايا بمملكة تايلاند، وذلك في إطار تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين، وتبادل الخبرات والتجارب والمعارف والمهارات في مجال عمل الشرطة السياحية.

استمع وفد شرطة دبي، الذي ترأسه، النقيب أحمد الفجير نائب مدير إدارة الشرطة السياحية، من الضباط في إدارة الشرطة السياحية في مدينة بتايا، إلى شرح حول المهام الشرطية، والمبادرات المجتمعية، والتجارب في مجال مكافحة الجريمة وتعزيز الأمن الأمان بالمناطق السياحية.

وزار الوفد مرفأ بالي هاي، واستمع إلى شرح حول غرفة العمليات المشتركة في المرفأ، وآليات الاستجابة مع البلاغات الطارئة، وأهم الحملات التوعوية البحرية والسياحية المطبقة إلى جانب الاستماع إلى شرح حول البرامج الأمنية الهادفة إلى تعزيز الأمن والأمان على الشواطئ.

وأكد النقيب أحمد الفجير، أن الزيارة إلى مدينة بتايا تأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي الدائم على تبادل المعارف والخبرات مع مختلف الجهات الشرطية حول العالم، ومنها الشرطة السياحية التي تلعب دوراً مهماً في توفير بيئة سياحية آمنة في المجتمعات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5437nmvu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"