عادي

مروان حمدي يعتذر عن الإساءة لجماهير الأهلي

00:12 صباحا
قراءة دقيقتين

«الخليج» - متابعات

تقدم مروان حمدي مهاجم فريق بيراميدز باعتذار رسمي عما بدر منه تجاه جماهير الأهلي المصري، خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

وكتب مروان عبر حسابه على إنستغرام: «فيما يخص الفيديو المتداول بعد مباراة الأمس.. أحب أعتذر لجمهور النادي الأهلي عما بدر مني وأوضح أنني تعرضت للإهانة والسب بوالدي ووالدتي بعد المباراة من بعض الجماهير بدون سبب، ولم أبادر بالإساءة مطلقاً لأي أحد، مع العلم أنني لم أشارك أصلاً في اللقاء».

وأضاف: «أرجو من الجميع تفهّم موقفي وأني لم أبادر بالإساءة أو التعميم لجمهور الأهلي، الذي أقدره وأحترمه تماماً، ورد فعلي كان عفوياً لأي إنسان يتعرض للإهانة هو وأهل بيته، وردي كان تجاه قلة وجهت لي الإهانة بدون أي سبب».

وتابع مروان حمدي: «لم أستطع أن أكون متصالحاً مع إهانتي وإهانة والدتي بدون وجه حق. لاعب الكرة إنسان وليس ملاكاً في النهاية، ونحن بشر والموضوع غير مقصود ورد فعلي كان تجاه من أهانوني».

واختتم مهاجم بيراميدز حديثه: «أعتذر مجدداً لأهلي ولنفسي ولأي إنسان طاله رد فعلي وأتمنى تقبل اعتذاري، وتاريخي لم يكن فيه يوماً أي إساءة أو استفزاز للنادي الأهلي وجماهيره.. وأرجو من جميع مشجعي النادي الأهلي أن يضعوا أنفسهم مكاني للحظات ليحكموا بالعدل».

وكان النادي الأهلي قد أعلن تقدمه بمذكرة عاجلة، الثلاثاء، إلى رابطة الأندية المحترفة واللجان المعنية بالاتحاد المصري لكرة القدم، بخصوص التجاوزات «غير الأخلاقية» التي صدرت عن بعض لاعبي بيراميدز، عقب مباراة الأمس في بطولة الدوري بحق جماهير الأحمر.

وبحسب بيان رسمي، فقد طلب النادي في مذكرته من رابطة الأندية المحترفة واللجان المختصة بالاتحاد «اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه التجاوزات للحفاظ على الحقوق الأدبية لجماهيره التي يرفض المساس بها».

وانتهت مباراة بيراميدز والأهلي بفوز الأخير بهدف نظيف سجله وسام أبو علي، في خطوة عززت حظوظ لاعبي القلعة الحمراء في استرداد صدارة دوري نايل المصري من منافسهم الأقوى هذا الموسم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3fk2frnh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"