أفضل الكاميرات الرقمية في 2011

04:15 صباحا
قراءة دقيقتين

Sony Alpha SLT - A77

كاميرا مبتكرة من سوني وهي منافس قوي للفوز بأفضل كاميرا في العام . وهي مزودة بمرآة نصف شفافة وتقدم للمستخدم سرعة فائقة في التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو: 12 إطار في الثانية في أعلى وضوح لها البالغ 3 .24 ميغابكسل، والفيديو الذي يبلغ 1080 بكسل بواقع 60 إطاراً في الثانية، إضافة إلى أوضاع تصوير مبتكرة وفريدة .

Canon EOS Rebel T3i

كاميرا رقمية جيدة للمبتدئين من نوع DSLR، تتميز بمقاطع الفيديو المميزة التي تلتقطها .

Canon PowerShot G12

هي مزيج ما بين وسائل التحكم اليدوية، وتتميز بجودة الصور الثابتة والفيديو، وشاشة LCD القابلة للتعديل، وجسم الكاميرا الذي يتميز بالقوة في التصميم، إضافة إلى العدسة الثابتة المميزة .

Panasonic Lumix DMC GH2

كاميرا ذات شاشة تعمل باللمس، تتميز بقدرات تصوير الفيديو الفائقة بالنسبة إلى الكاميرا الثابتة، وهي مزودة بوضع فيديو يدوي، وهو ما يجعلها من أفضل كاميرات العدسات القابلة للتبادل لتصوير الفيديو في عام 2011 .

Sony Handycam NEX - VG20

كاميرا تسجيل من سوني ذات عدسات قابلة للتبادل، فيديو 1080 بكسل/ 60 إطاراً في الثانية، وهي مزودة بإمكانيات متطورة للتركيز التلقائي.

Sony Alpha Nex-7

كاميرا متميزة من سوني 3 .24 ميغابكسل، مزودة بحساس بحجم APS-C، تتميز بقدرات متطورة في تصوير الفيديو ونظام ملاحي يدوي، وهي إضافة جيدة لكاميرات سوني السابقة من نوع NEX .

Sony Handycam HDR - TD10

لم يكن عام 2011 هو عام كاميرات تصوير البعد الثالث، لكن هذه الكاميرا اثبتت أن هذا العصر قد بدأ حيث ظهرت هذه الكاميرا كإحدى الكاميرات المتميزة في مجال تصوير الفيديو الثلاثي الأبعاد . زودت هذه الكاميرا بعدسات ثنائية، بوضوح 1080 بكسل، وإمكانيات لتعديل والتحكم في تأثيرات البعد الثلاثي أثناء التصوير .

Sony CyberShot HX9V

كاميرا جيدة من سوني، تعد إحدى كاميرات الجيب ميغازوم، وهي كاميرا مزودة بخاصية تحديد المواقع الجغرافية وأداء إضاءة منخفضة، وتتميز بالجودة العالية في تصوير الفيديو وتصوير الصور الثابتة الثلاثية الأبعاد .

Canon PowerShot SX230 HS

كاميرا من انتاج كانون، إحدى كاميرات الجيب ميغازوم، تتميز بكثرة أساليب التحكم اليدوي وزوم بصري ،14 وجودة الصور الفوتوغرافية وسرعة أوضاع الضبط، وهي مزودة كذلك بخاصية تحديد المواقع العالمية .

Casio Tryx

كاميرا رقمية متميزة من كاسيو، تتميز بتصميمها القابل للثني الذي يمكن المستخدم من استخدامها بأوضاع متعددة، ولديها إمكانية التصوير في الأماكن المنخفضة الإضاءة، وتصل سرعتها العالية إلى 240 إطاراً في الثانية، وتدعم العديد من تأثيرات الصور الإبداعية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"