تلفزيون بكابل لتسجيل ملفات الفيديو على الكمبيوتر الشخصي

05:19 صباحا
قراءة دقيقتين

هل يعاني مسجل الفيديو الرقمي لديك زيادة الحمولة؟ قم باستخدام الكمبيوتر الشخصي الخاص بك لتسجيل العروض، وسيكون في إمكانك تخزين ما شئت مهما كان حجمه ومشاهدته على أي شيء - مثل التلفزيون والهاتف والكمبيوتر اللوحي .

هل تريد تحويل الكمبيوتر الشخصي الخاص بك والمزود بنظام التشغيل ويندوز 7 إلى مسجل فيديو رقمي، لا يتطلب رسوماً شهرية وربما يحتوي على سعة تخزينية لا حدود لها؟ هناك ثلاثة منتجات جديدة سوف تنقل إشارات تلفزيون الكابل عالي الوضوح الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك .

عندما تستخدم الكمبيوتر الشخصي لتسجيل العروض، سوف يكون لديك المزيد من الحرية في عمل ما تشاء مع هذه العروض . فإذا كنت ترغب في الاحتفاظ بالعروض إلى الأبد، فبوسعك ذلك، وإذا كنت تود مشاهدتها على هاتفك أو على جهازك اللوحي، فإن تحويلها سهل . وباستخدام كابل HDMI بسيط، يمكنك مشاهدة هذه العروض على تلفزيونك ذي الشاشة الكبيرة .

فهذه المنتجات الثلاثة، Ceton InfiniTV 4 USB وHauppauge WinTV-DCR-2650 وSiliconDust HDHomeRun Prime HDHR3-CC كل منتج منها يستخدم جهاز التوفيق الخاص بتلفزيون بطاقة الكابل CableCard TV من مزود الكابلات الخاص بك . وكلها خارجية كما أنها جميعاً تعرض ببساطة وسهولة شديدتين بمجرد التشغيل .

ولا يتطلب طراز Ceton وHauppauge إلا منفذ يو إس بي فقط، في حين أن وحدة جهاز SiliconDust تتصل بالراوتر المنزلي الخاص بك، مما يتيح لك استخدامها مع أكثر من جهاز كمبيوتر واحد . إنها منتجات ممتازة، فجميعها قادرة على توفير اثنين أو ثلاثة أو حتى أربعة أجهزة توفيق رقمية لتستمتع بمشاهدة وتسجيل أكثر من قناة . كما أنها جميعاً تدعم فيديو التبديل الرقمي، وهي تقنية للحفاظ على نقل البيانات يستخدمها (ويطلبها) مزودو الكابلات بشكل متزايد . وسوف يقوم كل جهاز بتسجيل أفضل القنوات الرقمية عالية الوضوح، ولكن ليس البرمجة بناء على الطلب أو حسب نظام الدفع قبل المشاهدة .

وعلى الرغم من ذلك فقبل أن تشتري، عليك الاتصال بمزود الكابلات الخاص بك، وتأكد من أن الشركة يمكنها أن تعطيك بطاقة الكابل CableCard متعددة البث والتي تسمى (aka M-Card) المطلب الأساسي لكافة هذه المحولات . وقد قمت بإجراء اختباراتي ببطاقة M-Card التي توفرها شركة كومكاست، والتي عملت مع المحولات الثلاثة .

وبالمثل، راجع مواصفات جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك، فعلى الأقل، ينبغي أن يحتوى جهازك على معالج ثنائي النواة، وذاكرة وصول عشوائي 3 غيغابايت، ووصلة واجهة بصرية رقمية (DVI) أو وصلة نقل الصوت HDMI إلى أي شاشة تود استخدامها . كما أنك بحاجة إلى بطاقة رسوميات تدعم محتوى نطاق تمرير البيانات العالي المحمي ضد النسخ . ولحسن الحظ، فإن أداة مرشد الكابل الرقمي الموجودة في معرض إضافات مركز وسائط ويندوز سوف تخبرك مقدماً ما إذا كان جهازك به قوة حصانة كافية لهذا الامتداد المذهل للتلفزيون عالي الوضح .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"