عادي

خيرية الفجيرة تطلق حملة «صيف العطاء»

18:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من إطلاق الحملة

الفجيرة: محمد الوسيلة

كشف يوسف المرشودي، مدير عام جمعية الفجيرة الخيرية، عن إطلاق الحملة الصيفية للعام الجاري، تحت شعار «صيف العطاء»، وتضم باقة من المشاريع الإنسانية والخيرية لتعزيز مبدأ التكافل والتراحم وتخفيف معاناة الأسر المتعففة والفئات المستحقة والعمال من ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة خلال فصل الصيف.

وأوضح أن أبرز مشاريع الحملة، تتمثل في سقيا الماء للعمال والأسر المحتاجة، وتوفير المكيفات والثلاجات المنزلية والمراوح وتوفير المياه الباردة من خلال برادات وثلاجات المياه، مثمناً الدعم الذي تحظى به الحملة من المؤسسات الحكومية والخاصة، مؤكداً أن المبادرة تستهدف نشر قيم العطاء والتراحم في المجتمع.

وأشار إلى أن الحملة تم اطلاقها بمشاركة فريق من المتطوعين من المكتب التمثيلي لوزارة الصحة ووقاية المجتمع بالفجيرة، للوصول إلى أكبر عدد من العمال في أماكن عملهم، لترك أثر طيب في نفوس هذه الشريحة العزيزة، التي لا تمنعها الظروف المناخية، مهما كانت صعبة، من تأدية واجبها.

وأضاف أن الحملة تنفذ متطلباتها باستخدام سيارات مبردة تجوب الإمارة لتوزيع المياه والمشروبات الباردة والمثلجات على العمال الذين يعملون في المناطق الخارجية بمشاركة متطوعين من المجتمع المحلي خلال فترة الصيف.

ونوه الى أن الجمعية وفرت للمتبرعين وأهل الخير عدداً متنوعاً من قنوات التبرع عبر منصة رقمية للتبرع ومن خلال الهواتف الذكية وبطاقة الائتمان والحسابات البنكية التابعة للجمعية، وعبر التواصل مع مركز الاتصال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/dzwesecp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"