جهاز متنقل لشحن بطارية الهواتف الذكية

03:06 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

طورت شركة Lilliputian Systems جهازاً متنقلاً لشحن بطاريات الهواتف المحمولة لمدة أسبوعين، وبذلك لا توجد حاجة لشحن الهاتف عن طريق المحول الذي يتصل بقابس الكهرباء . ويوفر هذا الجهاز الطاقة اللازمة لشحن الهاتف الذكي 12 مرة عن طريق وصلة USB .

ونظراً لأن الهواتف المحمولة تستهلك كثيراً من الطاقة لاحتوائها على تقنيات متطورة وشاشة عالية الوضوح، فإنه يجب شحنها بشكل يومي، لذلك ومن خلال هذا الجهاز الذي يدعى Brookstone يمكن استخدام الهاتف الذكي بحرية وهو متصل بشاحن البطارية في الوقت ذاته، من دون الانتظار حتى امتلاء البطارية .

يأتي هذا الجهاز بحجم هاتف سميك، ويحتوي على خراطيش لتخزين الطاقة بحجم ولاعة سجائر، بحيث يمكن شحن الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والكاميرات من خلال منفذ USB .

وسيكون هذا الاختراع متاحاً في الأسواق العالمية بحلول نهاية العام الجاري، وستسمح وزارة النقل في الولايات المتحدة للركاب والمسافرين بحمل الجهاز في مقصورة الأمتعة لشحن هواتفهم الذكية كما تقول شركة Lilliputian Systems .

ويتوقع أن يبلغ سعر جهاز Brookstone ما بين 150 و200 دولار، في حين ستكلف خراطيش الطاقة القابلة للتغير دولارين أو 5 دولارات على الأقل .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"