زينة تعود إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب 3 سنوات

أرقام في الفن
03:00 صباحا
قراءة 3 دقائق

القاهرة: «الخليج»

* بعد غياب ما يقرب من 3 سنوات عن الدراما التلفزيونية، تعود الفنانة زينة لتقديم البطولة المطلقة لها على الشاشة الصغيرة هذا العام، من خلال مسلسل «جمع سالم»، مع المخرجة إيمان حداد، في تجربتها الثالثة مع الإخراج التلفزيوني، ومن تأليف محمد ناير.

المخرجة إيمان حداد بدأت بالفعل تصوير أول مشاهد المسلسل، الذي يشارك في بطولته النجمة دلال عبد العزيز، وتقوم شركة الإنتاج باستكمال بقية التعاقدات مع بقية الفنانين المشاركين في المسلسل، أثناء التصوير، من أجل اللحاق بالموسم الرمضاني، حيث وضعت الشركة المنتجة خطة لتصوير العمل، خلال الفترة المقبلة على أن يستمر التصوير طوال الشهر الكريم، لاسيما أن الوقت المتبقي قبل حلول رمضان غير كافٍ لإنهاء العمل.

* بعد 40 يوماً من بدء التصوير، تعاقد الفنان فتحي عبد الوهاب رسمياً على المشاركة في أحداث مسلسل «الفتوة» مع الفنان ياسر جلال، المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني المقبل، ليكون فتحي مشاركاً في موسم رمضان بمسلسلين، «الفتوة» و «القاهرة كابول»، أمام خالد الصاوي وطارق لطفي.

عبد الوهاب بدأ تصوير دوره مباشرة، حيث يجسد في العمل الذي تدور أحداثه قبل 100 عام، دوراً محورياً أمام الفنان ياسر جلال، الذي يجسد في العمل دور شاب يقتل والده «فتوة الحارة»، ليحل محله الفتوة أحمد خليل، ليدخل ياسر جلال في صراع مع الفتوة الجديد.

يشارك في بطولة المسلسل مي عمر، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسني، رياض الخولي، مجدي فكري، عادل الفار، مها نصار، صفوة، عهدي صادق، وعدد آخر من الفنانين، تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

* أكد المطرب والممثل كريم أبو زيد، أنه عاد للغناء مجدداً بعد أن أخذه التمثيل خلال الفترة الماضية، ليقدم ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان «فكك من الناس»، ويضم 5 أغنيات جديدة، انتهى مؤخراً من وضع اللمسات النهائية على أغانيه بالكامل.

* انتهى أبطال فيلم «يوم 13»، من تصوير المشاهد الأخيرة للفيلم في بلاتوهات مدينة الإنتاج الإعلامي، بعد فترة تصوير استمرت لمدة 70 يوماً، حيث صور المخرج وائل عبد الله، 9 مشاهد أخيرة من الفيلم، استوحى منها اسماً جديداً للعمل، ليصبح اسمه «القصر الملعون»، ليبدأ على الفور في عمليات المونتاج والمكساج، ليتم خلال الفترة المقبلة تحديد موعد طرحه في دور العرض السينمائي، حيث من المرجح أن يعرض في موسمي عيدي الفطر والأضحى المقبلين.

فيلم «القصر الملعون»، ينتمي لنوعية أعمال الرعب والتشويق، ويشارك في بطولته جومانا مراد، نسرين أمين، فيدرا، نهى عابدين، ومحمود حافظ، نهال عنبر وعدد من ضيوف الشرف، على رأسهم محمود عبد المغني، أحمد زاهر، جيهان خليل، محمد كيلاني وآخرون.

* تقسم الفنانة سهر الصايغ ساعات يومها بين تصوير ثلاثة أعمال، تشارك في بطولتها، منها اثنان سيعرضان خلال شهر رمضان المقبل، حيث تضطر لتصوير ما يقرب من 20 ساعة يومياً، مقسمة بين مسلسلي «النهاية» و«حب عمري»، بالإضافة إلى مسلسل «قوت القلوب».

المسلسل الأول «النهاية» تشارك فيه أمام يوسف الشريف، وانتهت من تصوير ما يقرب من 30% من مشاهدها بالعمل، فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي، ويشارك في بطولته عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وناهد السباعي ومحمود الليثي وعدد آخر من الفنانين، وتتعاون الصايغ مع الشريف للمرة الثانية في الدراما، بعدما قدمت معه «كفر دلهاب»، للمخرج أحمد نادر جلال في شهر رمضان 2017.

أما مسلسل «حب عمري»، فقد صورت خلاله 3 أسابيع فقط، ومن المنتظر أن يستمر العمل فيه حتى يوم 20 رمضان،

المسلسل الثالث، الذي تشارك فيه الصايغ بعنوان «قوت القلوب»، مع النجمة ماجدة زكي، والمخرج مجدي أبو عميرة، من نوعية أعمال ال45 حلقة، وتأليف محمد الحناوي، ويشارك في بطولته خالد زكي، رانيا فريد شوقي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"