هاتف "هواوي هونر" يراهن على سهولة الاستخدام وبطارية تدوم 3 أيام

02:48 صباحا
قراءة دقيقتين

يتميز هاتف هواوي هونر Huawei Honor الذي تنتجه شركة هواوي شاشة FWVGA عالية الوضوح بقياس 4 انش تعمل باللمس تتضمن 16 مليون لون حقيقي ونسبة تباين 16:9 كما يأتي بكاميرا بقوة 8 ميجا بيكسل وبمعالج 4 .1 جيجاهرتز ويعمل بنظام أندرويد 3 .2 جينجربريد وتعد هواوي بدعمه بنظام الساندويش الأيس كريم .

ويوفرالهاتف راحة في ما يتعلق ببقاء البطارية مشحونة لثلاثة أيام متواصلة ببطارية بقوة 1،900 مللي أمبير/ ساعة وهي الأطول عمراً ضمن فئة الهواتف ذات قياس 4 انش،كما يمتاز الهاتف بسهولة في الاستخدام تمكن أي شخص من استخدامه دون تعقيد .

وتأتي قياسات الهاتف بأبعاد 122 في 61 ملم وسماكة 11 ملم ووزن كلي 140 غراماً ويتمتع الهاتف بتطبيق ديناميكي مصغر للأحوال الجوية ونظام استشعار جديد لتحديد الاتجاه جيروسكوب للاستمتاع بتجربة ألعاب أفضل .

ويمكن التحكم في الهاتف بشكل مريح وسلس وتصميم من مواد قوية من البلاستيك والمعدن معاً ويأتي في الجهه اليسرى منه زر للتحكم بالصوت وبالأسفل منفذ USB صغير الحجم ومن الأعلى هنالك منفذ صوتي 5 .3 ملم ومنفذ للتشغيل ومن الخلف تأتي الكاميرا محاطة بالمعدن وبجانبها منفذ للسماعه وفلاش LED .

ويحتوي الهاتف على واجهة جميلة تحمل كل ما يود المستخدم فتحة كما يمكن تعيين النوافذ التي يكثر المستخدم استعمالها،كما تتمتع الشاشة بخاصية فتح القفل للتوجه إلى الكاميرا أو فتح القفل للرسائل أو للمكالمات وبالدخول إلى الواجهة الرئيسية التي تضم رسومات ثلاثية الأبعاد وتشير التوقعات إلى أن الهاتف يكتسب شعبية وثقة متزايدة من المستخدمين في السوق المحلي رغم حداثة طرحه في الأسواق .

ويضمن ما يطلق عليه تحالف شبكة الحياة الرقمية dlna التوافقية مع الأجهزة الأخرى المعتمدة من قبل dlna مثل الكاميرات الرقمية وأجهزة الألعاب والتلفزيون، مما يجعل الأمر أكثر سهولة على المستخدمين في مشاركة ملفاتهم الرقمية من الصور والموسيقا والفيديو عبر مخلف الأجهزة .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"