“فورد سوبر ديوتي” كامل القوة بين يديك

05:24 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
توفر لك شاحنة "فورد" الخفيفة "سوبر ديوتي" القوة التي تريدها وتوفير الوقود الذي تحتاج إليه . فموديل 2015 يأتي بمحرك ديزل سعته 7 .6 لتر، إضافة إلى محرك بنزين سعة 2 .6 لتر .
وبأي من المحركين ستوفر لك "سوبر ديوتي" قدرة على القطر لا تضاهيها شاحنة أخرى في هذه الفئة، مع نظام تحكم في تأرجح المقطورة، إضافة إلى ذلك هي مزودة بنظام المساعدة على الصعود والنزول من الطرق الجبلية .
وعندما يتعلق الأمر بالأعمال يحتاج المرء إلى التدبر في التكاليف، كشأن اختيار الشاحنة الصحيحة، والتي تتمتع بالقوة التي يريدها، والاقتصاد في استهلاك الوقود الذي يحتاجه . ولهذه الأغراض زودت "سوبر ديوتي 2015" بمحرك بنزين مؤلف من ثماني اسطوانات بسعة 2 .6 لتر، وينتج أكبر قوة وعزم دوران في هذه الفئة . وكذلك هناك محرك ديزل من الجيل المقبل "باور ستروك تيربو ديزل V8" خصيصاً لموديل ،2015 ويوفر بسعته البالغة 7 .6 لتر، أداءً عالياً أكثر من أي وقت مضى . كما أنه يتميز باقتصاده الكبير في استهلاك الوقود .
كما يأتي موديل 2015 مجهزاً بناقل الحركة الأوتوماتيكي السداسي السرعات "تورك شيفت سيليكت شيفت"، والذي تم تصميمه بتروس كبيرة، وصلبة لتلبية متطلبات العزم العالي .
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"