عادي
للترويج لمقومات الجذب السياحي

هيئة الإنماء تنظم جولة لممثلي المؤسسات الاعلامية الألمانية في الشارقة

04:46 صباحا
قراءة دقيقتين
الشارقة: «الخليج»

قامت هيئة الإنماء التجاري والسياحي في إمارة الشارقة بتنظيم جولة تعريفية لممثلي أبرز المؤسسات الإعلامية العاملة في قطاع الإعلام الألماني بمختلف فئاته المقروءة والمسموعة والمرئية الذين زاروا الإمارة للتعرف إلى مميزات وعوامل الجذب السياحي التي تجعل منها وجهة مثالية لاستقطاب السياح من مختلف أنحاء العالم .

وتندرج زيارة الوفد للشارقة في إطار الجهود التي تقوم بها هيئة الإنماء التجاري والسياحي للتعريف بمقومات الجذب السياحي عقب المشاركة الناجحة لهيئة الإنماء التجاري والسياحي في فعاليات معرض بورصة برلين الدولية للسياحة والسفر في الربع الأول من العام الجاري والتي كانت ناجحة بكافة المقاييس، حيث الاهتمام الواضح من العاملين في صناعة السياحة الألمانية بما تقدمه إمارة الشارقة من عروض ترويجية متميزة صاحبتها فعاليات قيمة كانت كفيلة بنقل صورة مشرقة للتطور السياحي والتجاري الحاصل في إمارة الشارقة .

وأكد ياسر محمد زمزم، تنفيذي أول تطوير تجاري في هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، أهمية الزيارة في تعريف السوق الألماني بمقومات السياحة في إمارة الشارقة وقال: الشارقة تعد اليوم واحدة من الوجهات السياحية المفضلة للسائح الألماني لما تتمتع به من عوامل جذب سياحي تراثي وثقافي وعائلي تميزها عن سواها في المنطقة، وعليه فلا شك أن استمرار استهدافنا لسوق السياحة الألماني عبر المشاركة في كبرى المعارض السياحية في ألمانيا واستقطاب كبرى وسائل الاعلام الألمانية لتعريفها بمنتج الشارقة السياحي يؤكد عزمنا على تحقيق وجود ملموس في أسواق سياحية مهمة والاستمرار في استقطاب السياح من مختلف أنحاء العالم إلى إمارة الشارقة . ولعل ما شهدته إمارة الشارقة من استقطاب لأعداد متزايدة من السياح الألمان خلال العام الأعوام القليلة الماضية يؤكد مدى أهمية وجودنا في سوق السياحة الألماني عبر مختلف الفعاليات والأنشطة الترويجية .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"