عادي
الإمارات تحتفل باليوم العالمي للعبة الأذكياء

مكتبة محمد بن راشد تستضيف أول بطولة شطرنج للقراء

23:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
توزيع كتب على الفائزين الأوائل

بالتزامن مع اليوم العالمي للشطرنج، نظّمت مكتبة محمد بن راشد بالتعاون مع اتحاد الإمارات للشطرنج، بطولة شطرنج القراء الخاطف بنظام الجولات المتعددة، التي شهدت مشاركة أكثر من 50 لاعباً ولاعبة، وحضوراً جماهيرياً مميزاً.

افتتح البطولة تريم مطر تريم، رئيس اتحاد الإمارات للشطرنج، وحمد الحوسني، مدير إدارة الفعاليات والاتصال بالإنابة في مكتبة محمد بن راشد، وعبد الكريم المرزوقي، الأمين العام لاتحاد الإمارات للشطرنج.

وحصد المراكز الثلاثة الأولى كل من، ناماس كانان، ومحفوظ ميار، وآخيل فيجاياكومار، وتم تكريم الفائزين العشرة الأوائل بمجموعة من الكتب القيمة والهدايا العينية والدروع التذكارية المقدمة من مكتبة محمد بن راشد، بالإضافة إلى توزيع جوائز تحفيزية لجميع المشاركين.

وأشاد اللاعبون بالفرصة التي أتاحتها لهم البطولة لاختبار قدراتهم في أجواء تنافسية عالية المستوى، التي ساهمت في صقل مهاراتهم في التفكير تحت الضغط واتخاذ القرارات الحاسمة في أوقات قصيرة.

وتعكس هذه الفعالية دور مكتبة محمد بن راشد واتحاد الإمارات للشطرنج في تعزيز الوعي وتنمية العقول من خلال الأنشطة الرياضية والثقافية، حيث تجمع بين الرياضة الذهنية والثقافة في إطار تنافسي ممتع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yx4s7r7p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"