عادي
351 مليوناً الإيرادات بنمو 158%

"سوق دبي المالي" تقفز بأرباحها 230% إلى 314 مليون درهم

02:32 صباحا
قراءة دقيقتين

أعلنت شركة سوق دبي المالي عن نتائجها المالية الأولية للربع الأول من العام ،2008 والتي أظهرت نموا ملحوظا في أرباحها ، حيث حققت الشركة أرباحا صافية قدرها 314 مليون درهم مقارنة ب 95 مليون درهم (الإرباح الصافية بدون عوائد عملية الاكتتاب) للربع الأول من العام 2007 مسجلة بذلك زيادة نسبتها 231% .

سجلت الشركة ارتفاعاً بنسبة 158 % في مجمل إيراداتها لتبلغ 351 مليون درهم خلال الربع الأول من العام 2008 متضمنة 273 مليون درهم إيرادات من العمليات و 78مليون درهم إيرادات من الاستثمارات وذلك مقابل إجمالي إيرادات بلغت 136 مليون درهم للفترة ذاتها من العام 2007 .

وقال عيسى كاظم، رئيس مجلس إدارة سوق دبي المالي: تعكس أرباحنا المتزايدة ونمونا المتواصل الثقة الكبيرة التي تحظى بها الشركة من المستثمرين من جهة، والنجاح الكبير الذي حققه سوق دبي المالي من جهة أخرى، حيث يتطلع المستثمرون إلى الأسواق والشركات التي تتميز بالحيوية والتي تمنحهم خيارات استثمارية غير محدودة .

وأضاف كاظم: تتيح شركة سوق دبي المالي التي تشكل مبادرة فريدة ومتميزة في المنطقة، الفرصة للمستثمرين للاستثمار في اسهم السوق والمشاركة بشكل مباشر في المستقبل الاقتصادي لإمارة دبي من جهة أخرى . كما نعتزم مواصلة النجاح الذي حققته الشركة من خلال تطبيق العديد من المبادرات والبرامج المميزة التي تمنح المستثمرين فرصاً كثيرة توفر لهم عوائد مالية كبيرة .

واختتم كاظم: تتضمن هذه البرامج والمبادرات، مذكرات التفاهم التي تم توقيعها مع كل من بورصة كراتشي، سوق الخرطوم للأوراق المالية، وسوق البحرين للأوراق المالية، حيث ستسمح هذه الاتفاقيات بعملية الإدراج المشترك بين دبي وهذه البورصات من جهة، وتبادل المعلومات والخبرات من جهة أخرى . وفي يناير من هذا العام، وقع سوق دبي المالي اتفاقية مع بنك ستاندرد شارترد وذلك بهدف تقديم خدمات الحفظ الأمين الجديدة للمستثمرين المحليين والعالميين . وستعزز هذه الاتفاقيات والبرامج من مكانة سوق دبي المالي الرائدة في المنطقة كأفضل سوق مالي ومركز تجارة وتبادل .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"