عادي

العابد يودع الهلال برسالة مؤثرة قبل التوقيع للشباب

19:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
العابد
الرياض: عيسى الحكمي

أعلن السعودي نواف العابد انتهاء علاقته مع ناديه الهلال رسمياً بعد مسيرة استمرت 11 عاماً، بدأها اللاعب داخل أسوار الفريق الأزرق منذ كان في الناشئين وحقق العديد من البطولات أهمها دوري أبطال آسيا 2019.
وسيوقع العابد لمصلحة نادي العاصمة الشباب في صفقة لم تكشف أرقامها المالية.
وكتب العابد فجر الأحد رسالة وداع لأنصار الهلال: «جماهير الهلال الوفية.. اليوم أختتم مشواري مع النادي الذي جعلني لاعباً محترفاً، أغادركم اليوم حاملاً ذكريات ودروساً لا تحصى تعلمتها بين عائلتي».
وأضاف: «هنا حققت أحلامي وبدأت مشواري، وأتمنى لنادي الهلال التوفيق والنجاح، وشكراً لجميع الرؤساء وأعضاء الشرف وزملائي اللاعبين ولكل من ساندني وهتف باسمي، لن أنساكم ما حييت».
وتشهد الساعات المتبقية من الميركاتو الصيفي حراكاً كبيراً بين الأندية، حيث أنهى الهلال رسمياً التعاقد مع الأرجنتيني لوسيانو فيتو قادماً من سبورتنج لشبونة في صفقة تمتد لثلاثة مواسم مقابل 7 ملايين يورو تذهب لمصلحة ناديي سبورتنج لشبونة وأتلتيكو مدريد، وسيحصل على راتب سنوي يزيد على 4 ملايين يورو من جانب الهلال.
وتدور بين النصر والرائد فصول صفقة تبادلية يذهب بموجبها مهاجم الأول عبد الفتاح آدم إلى الرائد في مقابل حضور رائد الغامدي لنادي العاصمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"