عادي

كليفلاند كلينك أبوظبي يطلق عيادة صحة الثدي

14:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
صحة
أبوظبي: «الخليج»

افتتح مستشفى «كليفلاند كلينك أبوظبي»، أحد مرافق مبادلة للرعاية الصحية، عيادة متخصصة في صحة الثدي، دعماً لمرضى الأورام في المنطقة، وتقدم عيادةُ صحة الثدي في المستشفى الاختبارات التشخيصية اللازمة، والاستشارات الطبية في تخصص الطفرات الوراثية، وطرق العلاج الجديدة المبتكرة، ويعمل في هذه العيادة أطباء متخصصون في جراحات ترميم الثدي، وخبراء متخصصون في علاج تلك الأمراض، وكل ما له صلة بصحة الثدي، كل ذلك في مكان واحد، وفي أقصر مدة ممكنة.
وتعمل عيادة صحة الثدي بالتعاون مع المؤسسات الأخرى التي تقدم الرعاية الصحية في الدولة؛ وتسير العيادةُ في عملها على نهجٍ متعدد التخصصات، يزيد الوعي بالمرض، ويقود إلى تشخيصه مبكراً، ويقدم للمرضى أفضل خيارات العلاج والجراحة.
يقول الدكتور ستيفين غروبماير، رئيس معهد الأورام، في «كليفلاند كلينك أبوظبي»: «نوفر للمرضى الذين يشك في إصابتهم بسرطان الثدي، أو للمرضى الذين قد تكون حالتهم خطيرة، رعايةً منسقة، باتباع طرق تؤدي إلى نتائج فورية وآمنة، موثوق بها. وبعد مراجعة طبيب الرعاية الأولية، يحال المرضى إلى فريقنا من الأطباء المتخصصين. وبناء على التقييم الأولي للحالة ومراجعة السجلات السابقة، يستطيع المريض مقابلة مختص تصوير الثدي، واستشاري الأمراض الوراثية، والجراح، وأخصائي الأورام، ويتم ذلك عادة في اليوم نفسه، ويعملون جميعاً للوصول إلى خطة علاج مخصصة بحسب ما تقتضيه حالة كل مريض».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"