عادي

«06» يستضيف عروض منصة الشارقة للأفلام

19:50 مساء
قراءة دقيقتين
منصة الشارقة للأفلام
منصة الشارقة للأفلام

 

 


أعلنت مجموعة ألف المطور لـ «06 مول» في الشارقة، عن استضافة «06» للنسخة الثالثة من منصة الشارقة للأفلام، التي تنظمها مؤسسة الشارقة للفنون، في الفترة بين 14 و21 نوفمبر الجاري، وسيكون الجمهور وعشاق الأفلام المحلية والعالمية على موعد مع مجموعة من أهم الأفلام الوثائقية والتجريبية والروائية لصانعي الأفلام من الإمارات العربية المتحدة والعالم، التي سيتم عرضها على شاشات سينما سيتي في «06 مول».
قال عيسى عطايا، الرئيس التنفيذي لمجموعة ألف: «يسعدنا استضافة أفلام النسخة الثالثة من منصة الشارقة للأفلام، التي نؤكد من خلالها أهمية التعاون والعمل المشترك مع جميع المؤسسات والهيئات والجهات لتحقيق أعلى مستويات التميز والنجاح على كافة الصعد. ولفت إلى أهمية الجهود التي تبذلها مؤسسة الشارقة للفنون في فتح آفاق واسعة في عالم السينما والأفلام، وتشجيع ودعم الطاقات السينمائية المحلية والعالمية، بما يشكل قيمة مضافة لمكانة الشارقة في عالم الثقافة والفن والإبداع».
وأشار عطايا إلى أن المنصة منذ انطلاقها في عام 2018، وهي تحتضن صناع الأفلام المحترفين والناشئين، وتوفر لهم كافة أشكال التحفيز والدعم المادي والمعنوي، وتعد محطة مهمة لتبادل الخبرات والتجارب والمعارف بين المشاركين، على اختلاف مناهجهم وتجاربهم وثقافاتهم، ما جعلها جسراً لوصول أعمالهم لجمهور واسع حول العالم.
وتابع: يشكل مجمع سينما ستي «آي ماكس» بإمكاناته المذهلة وما يحتويه من 8 شاشات عرض، وأكبر شاشة سينما في الدولة، أداة جذب لرواد السينما، ما يسهم في إنجاح وتميز هذا الحدث الكبير، وإقبال عشاق السينما للاستمتاع بمشاهدة أفلام النسخة الثالثة لمنصة الشارقة للفنون.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"