عادي

زاراجوسا يعتذر لجمهور شباب الأهلي ويتعهد بتصحيح المسار

18:59 مساء
قراءة دقيقتين
زاراجوسا

دبي: مسعد عبد الوهاب 
اعتذر الإسباني جيرارد زاراجوسا المدير الفني لشباب الأهلي لجمهور النادي عن النتائج الأخيرة التي أبعدت «الفرسان» إلى المركز الخامس في جدول ترتيب فرق دوري الخليج العربي برصيد 9 نقاط عن المتصدر بفارق 6 نقاط، ووعد بتصحيح المسار في الفترة المقبلة من خلال علاج الأخطاء التي ارتكبها الفريق وأثرت بشكل سلبي في النتائج، وآخرها التعادل الذي فرضه خورفكان 2 ـ 2 في الجولة الخامسة من الدوري.
جاء ذلك في تصريحات استبق بها المدرب مواجهة لمضيفه الظفرة، الجمعة، في مباراة عودة الدور الأول من كأس الخليج العربي. وقال: «أعتذر للجمهور كجهاز فني ولاعبين عموماً، عن المباراة السابقة أمام خورفكان في الدوري والتي أهدرنا فيها 3 نقاط، بعدما قدمنا مباراة جيدة في شوطها الأول، وفي الشوط الثاني تراجع الفريق وسجل المنافس هدفين، وجمهورنا كان ينتظر نتيجة وأداء جيداً، ومهمتي الأساسية التي أحملها على عاتقي، وكذلك اللاعبون، هي إرضاء جمهور النادي بالعود إلى الانتصارات لجعله فخوراً بفريقه».
وبخصوص مباراة الظفرة الجمعة، في كأس الخليج العربي بعد التعادل ذهاباً 1-1 في استاد راشد، قال: «سنحاول الهجوم والتسجيل خلال 90 دقيقة مع محاولة منع الظفرة من التسجيل على خلفية أنه تعادل معنا على أرضنا».
وفي رده على التعادل مع الظفرة بدون أهداف والذي يعني الخروج المبكر من البطولة، أضاف: «أؤكد أننا نعمل كجهاز فني ولاعبين من أجل تصحيح أخطائنا وتحقيق نتائج جيدة ترضي طموحات جمهور النادي، لجعله فخوراً بنا، وبالنسبة لكأس الخليج العربي فنحن نلعب في بطولة اعتاد الفريق الفوز بها عدة مرات، ونواجه الظفرة القوي الذي يقدم موسماً متميزاً خاصة في الناحية الدفاعية وصمد في مباراته الأخيرة أمام العين، كما أن لديه حارساً متميزاً، ومن جهتنا نلعب بشكل هجومي ونحن الأكثر تسديداً على المرمى، ونسجل في كل المباريات التي نخوضها، وسنعمل على حرمان الظفرة من إصابة شباكنا حتى لا يستفيد من هدفه الذي سجله على أرضنا». 
وعن الغيابات قال: «بالتأكيد سيغيب 3 عناصر من أعمدة الفريق لوجودهم مع المنتخب، علاوة على المصابين، ما يصعب المهمة لأي فريق، وأتوقع عودة جميع اللاعبين في مباراة الجزيرة القادمة في الدوري».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"