عادي

ميلان يربط الكرة بالترفيه لزيادة شعبيته

15:26 مساء
قراءة دقيقتين
دي جي خالد

متابعة: ضمياء فالح
قرر نادي إي سي ميلان الإيطالي الاحتفال بانتصاراته المتتالية في الـ«سيري أي» هذا الموسم وتربعه على الصدارة بالتعاون مع شركة «جاي زي روك نيشن» المملوكة لجاي زي مطرب البوب الأمريكي وزوج بيونسيه لتنظيم حفل آخر الشهر الجاري يحييه دي جي خالد الفائز بجائزة جرامي مع عدد من الفنانين. وجاءت الخطوة لتوسيع قاعدة النادي الإيطالي الشعبية حول العالم بين نخبة الماركات الكروية العالمية بعد 7 سنوات عجاف غاب فيها ميلان عن مسابقة دوري أبطال أوروبا. 

ويقود المشروع إيفان جازيديس المدير التنفيذي السابق لنادي أرسنال الإنجليزي والراغب في ربط الكرة مع الترفيه والذي سبق أن نظم حفلاً خيرياً موسيقياً أثناء فترة الحجر المنزلي، ويطلق على الحفل المرتقب عنوان «من ميلان مع الحب، جيل المستقبل» وموجه لجميع محبي كرة القدم من الشباب والذين ليسوا بالضرورة متعصبين لفريق محدد، وتعتقد إدارة النادي أن سمعة النادي الأوروبية تمنحهم سمة لبناء شراكة جديدة، وعلق كاسبر ستيلسفيج رئيس قسم العوائد:«نحن نعمل بجهد كبير لنعود كما كنا في الماضي وسمعتنا كناد بـ7 ألقاب أوروبية تساعد في هذا الجهد.
واللعب في أوروبا يتصدر الأجندة، إنها بطولتنا الطبيعية وحيثما يجب أن نكون»، ولم يرفع أي ناد سوى ريال مدريد ألقابا أكثر من الميلان في أوروبا لكن لقبه السابع كان قبل 13 عاماً عندما هزم ليفربول، ويفخر النادي في الحفل بفريق سيداته أيضاً وبوجود 5 قارات يمثلها لاعبوه و15 جنسية في فريق الرجال الأول، كما سيحتفي ميلان بشباب فريقه وهو الأقل بين أندية إيطاليا ( معدل 25 عاماً)، والعرض سيكون طريقة لربط النادي مع مشجعيه أثناء فترة غيابهم عن المدرجات ويفي بالتزامات النادي في عقوده مع الرعاة وعلق ستيلسفيج:«الوضع أثناء فترة الوباء صعب لذا توجب علينا إعادة النظر في الاستراتيجية وكانت أول خطوة التركيز أكثر على الفضاء الإلكتروني ومحاولة خلق محتوى جذاب»، ويتطلع الميلان أيضا للانتقال لملعبه الجديد مع خطط لإعادة بناء سان سيرو الذي يتشارك فيه مع جاره إنتر ميلان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"