عادي

شراكة بين «بنك وجامعة» أبوظبي

19:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي الأول

عقد بنك أبوظبي الأول، شراكة مع جامعة أبوظبي لتزويدها بحلول الدفع بالبطاقات لطلابها. وتسهم هذه الشراكة في ترسيخ الموقع الرائد لبنك أبوظبي الأول في قطاع المدفوعات، إضافة إلى دورها في تمكين الجامعة من تقديم أفضل خدمات الدفع بالبطاقات لطلابها.
ويتم الاعتماد في مدفوعات قطاع التعليم في دولة الإمارات عادة على الأساليب التقليدية، مثل الشيكات والتحويلات المصرفية، ما يلقي الضوء على أهمية المزايا التي توفرها الخدمة الجديدة للعملاء.
ويعمل البنك على دعم هذه المبادرة من خلال تزويد حلول معالجة المدفوعات عبر نقاط البيع، ومنصات التجارة الإلكترونية، والفواتير الرقمية الفورية، ولدى جامعة أبوظبي حالياً أكثر من 7500 طالب وطالبة مسجلين في مختلف فروعها وبرامجها الأكاديمية، وسيعمل البنك على تقديم أحدث حلول الدفع، لتحصيل أقساط طلاب الجامعة.
وقال رامانا كومار، النائب التنفيذي للرئيس، رئيس قسم المدفوعات والخدمات المصرفية الرقمية بقطاع الخدمات المصرفية للأفراد في البنك: «يسرنا توفير خدمات الدفع بالبطاقات لجامعة أبوظبي عبر هذه الشراكة التي تجسد التزام بنك أبوظبي الأول الجاد والمستمر، بتقديم أفضل حلول المدفوعات الرقمية لمختلف القطاعات الحيوية».
من جانبه قال إيان ماثيوز، نائب رئيس جامعة أبوظبي للشؤون الإدارية والمالية: «يسعدنا التعاون مع بنك أبوظبي الأول في هذه المبادرة التي توفر حلاً متكاملاً لإدارة التدفقات النقدية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"