عادي
ميثاء بنت محمد تقود فريق الإمارات في مواجهة فريق «علياء»

4 مباريات تدشن بطولة نادي الحبتور للبولو اليوم

19:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نادي الحبتور للبولو

تنطلق اليوم منافسات بطولة نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية لشهر نوفمبر، بمشاركة 8 فرق بهانديكاب 6 جول، وتشهد 4 مباريات خلال الفترتين الصباحية والمسائية بين الفرق المشاركة، والتي تم توزيعها على مجموعتين، وهي الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، وفريق إيه إم بقيادة الشيخة علياء آل مكتوم، وفريق الدكتور بقيادة د. عبد الرحمن، وفريق هيسكث بقيادة لورا ديكسون، وفريق اكنور بنجاش بقيادة خالد العمران، وفريق مهرة بقيادة راشد الحبتور، وفريق جرين جيتس بقيادة نور أبو خضرا، وفريق الذئاب بقيادة حبتور الحبتور.
وسيقص شريط البطولة اليوم في التاسعة والنصف صباحاً، فريقا الإمارات وفريق الدكتور (AM) الشيخة علياء آل مكتوم، حيث تمثل هذه المباراة أول ظهور لسمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم هذا الموسم، ويضم فريق الإمارات إلى جانب سموها مارتن بيز ارو وسانتوس ارياتي وبابلو اوكويزا، بينما يضم فريق الشيخة علياء إلى جانبها كل من بيرل فينوت وسانتوس لينرتي وبابلو.
وأعرب رجل الأعمال محمد الحبتور رئيس اللجنة المنظمة لسلسلة بطولات كأس دبي الذهبية للبولو عن سعادته بعودة النشاط بهذا الزخم الكبير وسط الإجراءات الاحترازية التي تشهدها مختلف الأنشطة بسبب جائحة كورونا، متمنياً السلامة للاعبين والجمهور، ومؤكداً أن المستوى شهد نقلة نوعية في العامين الماضيين.
وتوقع أن يستمر المستوى المتميز هذا العام، وخاصة بعد أن شهدت اللعبة انتشاراً واسعاً بين العديد من شباب الإمارات، إلى جانب مشاركة العديد من الفرق بلاعبيها من العديد من الجنسيات للذكور والإناث.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"