عادي

«مفاجآت صيف دبي» تصنع «ذكريات لا تنسى»

15:55 مساء
قراءة 5 دقائق
«مفاجآت صيف دبي» تصنع «ذكريات لا تنسى»
«مفاجآت صيف دبي» تصنع «ذكريات لا تنسى»
دبي: «الخليج»
تقدم عطلة نهاية الأسبوع الخامسة من مفاجآت صيف دبي 2024 التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الكثير من التجارب الرائعة عبر برنامج مملوء بالأنشطة التي يمكن للجميع الاستمتاع بها.
وسيحظى سكان دبي وزوارها بفرصة الاستفادة من العروض المجانية للأطفال، والعروض الترويجية المخصصة للأزواج، والاستمتاع بالأنشطة الترفيهية المستوحاة من الأفلام في دور عرض روكسي سينما، واستكشاف المزيد من المأكولات المتنوعة في الإمارة، والفوز بجوائز كبيرة مع السحوبات التي تقام في مختلف أنحاء المدينة، والتسوق من العلامات التجارية الكبرى بأفضل الأسعار.
نكهات الصيف
يمكن لسكان دبي وزوارها استكشاف العديد من المأكولات في دبي بأفضل الأسعار حتى 15 أغسطس، مع الدورة الافتتاحية من مبادرة نكهات الصيف التي تُقام بالشراكة مع زوماتو، وتقدم تخفيضات تصل إلى 30% في 100 مطعم مناسب للعائلات في مختلف أنحاء دبي، بما في ذلك أرابيسك، وفودينغز، وليوان، وهاي واي 311، وشانغ بالاس، وماما إيطاليا، وبايس مير، وكيمبو، وهوي أن، وغيرها الكثير. ويمكن الاطلاع على القائمة الكاملة للمطاعم المشاركة على زوماتو.
  • عالم الخيال
يمكن للأصدقاء والعائلات الاستمتاع بليلة سينمائية مريحة نهاية هذا الأسبوع مع فعالية عالم الخيال من مفاجآت صيف دبي، حيث يتم عرض أحدث الأفلام في دور عرض روكسي سينما في مختلف أنحاء المدينة، كما تشمل الفعالية التي تستمر لمدة شهرين مجموعة من العروض الأولى للأفلام، والفعاليات الخاصة، وزيارات المشاهير، والجوائز الكبرى، وعروض الكومبو اللذيذة على تذاكر الأفلام والوجبات الخفيفة، وغيرها الكثير.
وتستضيف روكسي سينما في دبي هيلز مول الأسبوع المقبل، العرض الأول لفيلم إكس مراتي يوم 31 يوليو، والذي يصحبه فرصة رائعة للقاء وتحية نجوم الفيلم محمد ممدوح وأمينة خليل وهشام ماجد. وللحصول على تجربة سينمائية مثالية، يمكن للجمهور مشاهدة عروض الكوميديا الارتجالية وعروض خفة اليد في روكسي إكستريم بدبي هيلز مول، والتي تُقام طوال شهر يوليو.
وتتيح نهاية هذا الأسبوع فرصة أخيرة أمام زوار روكسي سينما للفوز ضمن حملة مقاعد الحظ، حيث يمكن للفائزين الحصول على جوائز فورية مخبأة تحت مقاعد السينما مثل تذاكر دخول موشنجيت دبي، وتذاكر دخول حفلات موسيقية في كوكاكولا أرينا، وتذاكر سينما، ووجبات السينما الخفيفة، وغيرها الكثير.
  • جوائز هائلة
تتيح سلسلة من السحوبات والعروض الترويجية للجميع في دبي، الكثير من فرص الفوز بجوائز مذهلة طوال فصل الصيف، من السيارات الجديدة وحتى المجوهرات والمكافآت النقدية. وتتوج مفاجآت صيف دبي هذا العام أكبر عدد من الفائزين مقارنةً بالدورات السابقة، وذلك من خلال سحوبات نقدية ضخمة وجوائز رائعة تصل قيمتها إلى 50 مليون درهم.
ويمكن لأعضاء برنامج أمبر الذين يتسوقون في المتاجر المشاركة من 26 وحتى 28 يوليو ربح ضعف النقاط في نهاية هذا الأسبوع، إضافة إلى الحصول على فرصة ربح مليون نقطة أمبر بقيمة 10000 درهم في إطار عرض مليونير أمبر. وسيتم تتويج 10 فائزين من سعداء الحظ ممن أنفقوا 500 درهم في المتاجر المشاركة. وتؤهل كل عملية شراء إضافية بقيمة 500 درهم المتسوقين لدخول السحب مرة أخرى، ما يعزز فرصهم في الفوز.
وسيحظى المتسوقون بفرصة أخرى للفوز بواحدة من ست سيارات جاك جي إس 8 2024 من خلال حملة سحوبات مفاجآت صيف دبي 2024، التي تنظمها مجموعة مراكز التسوق في دبي حتى 1 سبتمبر. ويمكن للمتسوقين الذين ينفقون 200 درهم أو أكثر في 18 مركز تسوق مشاركة الحصول على قسيمة رقمية للدخول في السحب.
وتواصل مفاجآت صيف دبي تقديم عروض ترويجية حصرية نهاية هذا الأسبوع وطوال فصل الصيف إلى 1 سبتمبر، ويشمل ذلك فرصاً رائعة للفوز بمليون نقطة شير في إطار عرض مليونير شير خلال مفاجآت صيف دبي في سيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف ومول الإمارات، وسيارتين ليكزس جديدتين من خلال مسابقة أنفق واربح من دبي فستيفال سيتي مول، وجائزة نقدية بقيمة 5000 درهم مع عرض استعدوا لمفاجآت الصيف المميزة في ميركاتو وتاون سنتر جميرا، وفرصة الفوز بنقاط تكت بقيمة 10000 درهم في كل مرة يقومون بثلاث عمليات شراء لدى أي منفذ من منافذ البيع من شركاء برنامج تكت، وقلادة من الألماس عيار 22.2 قيراط وأقراط من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط بقيمة 70000 درهم من خلال حملة أنفق واربح في مفاجآت صيف دبي مع وافي سيتي.
  • عروض مميزة
سيستمتع الجميع بعطلة نهاية أسبوع مملوءة بالعروض الرائعة في مجموعة من أرقى الفنادق والوجهات السياحية. ويمكن للعائلات الاستمتاع بالعديد من العروض المجانية للأطفال على تجارب الإقامة الفندقية العائلية والمعالم السياحية والوجهات الترفيهية. وخلال نهاية هذا الأسبوع وحتى 1 سبتمبر، يمكن لجميع من في المدينة الاستمتاع بعطلات وتجارب ضيافة لا تنسى بأفضل الأسعار، حيث ترحب مئات الفنادق في مختلف أنحاء دبي بالأطفال للإقامة وتناول الطعام بصحبة الآباء والأمهات مجاناً، بما في ذلك سوفيتل جميرا دبي، وفندق القصر وسط مدينة دبي، وفندق لابيتا، وفندق العنوان فاونتن فيوز، وغيرها الكثير. وترحب أبرز مناطق الجذب والوجهات الترفيهية بالأطفال مجاناً طوال فصل الصيف، بما في ذلك متحف مدام توسو، وذا فيو آت ذا بالم، وعالم آية، وحديقة التماسيح، ولا بيرل باي دراغون، وغيرها الكثير.
وسيحظى الأزواج بعروض حصرية تلبي جميع الأذواق هذا الصيف، بما في ذلك تجارب الإقامة الفندقية في حبتور بالاس، وهيلتون دبي الحبتور سيتي، وفندق ڤي دبي كوريو كوليكشن باي هيلتون، وفنادق روڤ، وفنادق مجموعة أكور، إضافة إلى المنتجعات الشاطئية مثل سوفيتل دبي جميرا بيتش، ومنتجع الحبتور للبولو.
وتقدم باقة مفاجآت صيف دبي الحصرية من إنترتينر أكثر من 7000 عرض «اشترِ واحدة واحصل على الأخرى مجاناً» في أفضل المطاعم، والحدائق المائية، وغيرها من الوجهات والتجارب في مختلف أنحاء دبي. وتتيح الباقة لسكان دبي وزوارها توفير آلاف الدراهم في أبرز الوجهات الترفيهية ومعالم الجذب السياحي على مستوى المدينة، بما في ذلك «فلاينج كب»، ونادي جيه إس آر للفروسية، وماي جولف دبي، وغيرها الكثير. ويمكن لعشاق الطعام التلذذ بأشهى المأكولات في مجموعة من أرقى المطاعم مثل كارنيفال باي تريسند، وبوم باتل بار، ومامازونيا، وآسيا آسيا، وفوغو دي تشاو، وثيباترا، وغيرها الكثير. وإضافة إلى ذلك، تشمل التخفيضات مجموعة من أفضل الصالونات والمنتجعات الصحية وعلاجات التجميل، بما في ذلك سول سنسز، وسوفيتل سبا ولوكسيتان، وغيرها الكثير. ويبلغ سعر باقة مفاجآت صيف دبي الحصرية من إنترتينر 195 درهماً فقط وتسري لمدة 3 أشهر من تاريخ تفعيلها، حيث يمكن الاستفادة من العروض الحصرية التي تقدمها على مدار أيام الأسبوع. وإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين مشاركة قسائم «اشترِ واحدة واحصل على الأخرى مجاناً» مع ما يصل إلى ثلاثة أصدقاء.
  • تخفيضات كبرى
أصبحت جولات التسوق أكثر متعة هذا الصيف مع تنزيلات موسم الصيف، والتي تقدم أفضل العروض الترويجية والتخفيضات عبر مراكز ووجهات التسوق النابضة بالحياة في مختلف أنحاء المدينة. وتصل التخفيضات إلى 75% على أكثر من 800 علامة تجارية في ما يزيد على 3500 متجر على مستوى دبي، حيث يمكن للمتسوقين الحصول على أفضل العلامات التجارية بتخفيضات هائلة أثناء الاستمتاع بعروض الترفيه المتجولة وعروض تناول الطعام الرائعة.
وتقدم الصفقات اليومية في مفاجآت صيف دبي للمتسوقين فرصة رائعة للحصول على منتجات العلامات التجارية الكبرى بأفضل الأسعار، حيث يتم الكشف عن تفاصيل كل صفقة قبل 24 ساعة من انطلاقها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mtbk3udv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"