عادي

«الشامخة» تحقق أفضل توقيت في منافسات اللقايا بالوثبة

19:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ميدان الوثبة

أبوظبي:محمد مصطفى 

شهدت أرضية ميدان الوثبة بأبوظبي، الجمعة، منافسات سن اللقايا في اليوم الثاني من الأسبوع الحادي عشر للسباقات التمهيدية لموسم سباقات الهجن 2020-2021، على مدار 25 شوطاً، لمسافة 5 كلم، بمشاركة عدد كبير من هجن أبناء الدولة، ودول مجلس التعاون الخليجي. 
وحلقت «الشامخة» لعتيق مطر القبيسي بأول أشواط اللقايا الأبكار المحليات بعد أن نجحت في إنهاء السباق في المركز الأول محققة 7.35.5 دقيقة، فيما كسبت «حشيمة» لأحمد عبدالله الرميثي لقب الشوط الثاني المخصص للأبكار المهجنات بتوقيت 7.25.1 دقيقة. 
وأنتزع «العابر» لمبارك مطر المنصوري ناموس الشوط الثالث المخصص للقعود المحليات بعد أن حل في المركز الأول بتوقيت 7.29.2 دقيقة، بينما سيطر «مرموق» لمحمد سعيد بالكيله العامري على مجريات الشوط الرابع المخصص للقعود المهجنات وحقق المركز الأول مسجلاً أفضل توقيت زمني في سن اللقايا بـ7.25.1 دقيقة. 
وشهدت تحديات فئة اللقايا في تمهيدي الوثبة منافسة شرسة بين المطايا المشاركة، خاصة أن الملاك حرصوا على تجهيز الهجن بأفضل صورة ممكنة تمهيداً للتواجد بشكل قوي في المهرجانات الكبرى خلال الموسم الجاري. 
وبرزت العديد من الشعارات المعروفة لهجن أبناء القبائل خلال المنافسات، خاصة شعار عتيق مطر القبيسي الذي نجح في الفوز بـ3 أشواط،، وشعار هجن خليفة خميس الخييلي، وشعار أحمد سلطان بالرشيد السويد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"