عادي

«اتصالات» تؤكد أهمية الاستثمار في الحلول الرقمية

00:29 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
اتصالات


أبوظبي: «الخليج» 
 أكدت «اتصالات» أهمية مواكبة التطورات العالمية المتسارعة التي يشهدها قطاع الاتصالات العالمي على صعيد التحول الرقمي، مشيرةً إلى دور استثماراتها في بناء واحدة من أكثر البنى التحتية والشبكية تقدماً وتطوراً في العالم، وبالشكل الذي مكّنها ليس فقط من مواكبة هذه التطورات بل وقيادتها، وبما أسهم في تعزيز مكانتها الريادية في قطاع الاتصالات.
جاء ذلك خلال مشاركتها في قمة قادة قطاع الاتصالات، بحضور مجموعة من خبراء قطاع الاتصالات، في حدث دولي بارز انعقد بدعم تقنية شبكة الجيل الخامس الثابتة من «اتصالات».
وأكد حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي بالإنابة ل «مجموعة اتصالات»، الرئيس التنفيذي للعمليات الدولية للمجموعة، خلال مشاركته في القمة، على النتائج التي حققتها هذه الاستثمارات، والتي أسفرت عن حصول «اتصالات» على لقب «شبكة الهاتف المتحرك الأسرع في العالم».
وتناول خليفة الشامسي، الرئيس التنفيذي للاستراتيجية والحوكمة المؤسسية في المجموعة، الكيفية التي تتيح لمختلف القطاعات الاستفادة من المقدرات الهائلة لشبكة الجيل الخامس 5G من «اتصالات».
وشارك حاتم بامطرف، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا والعمليات الدولية في المجموعة، كمتحدث رئيسي حول دور شركات الاتصالات في التحول الرقمي.
وتطرّق د. كمال شحادة، الرئيس التنفيذي للشؤون التنظيمية والقانونية في «اتصالات»، إلى أهمية حقبة شبكة الجيل الخامس.
ومن جانبه، أفاد د. أحمد بن علي، النائب الأول للرئيس للاتصال المؤسسي في المجموعة: «نشهد اليوم إنجازاً جديداً يُضاف إلى سلسلة إنجازات «اتصالات»، من خلال نجاحها في تغطية هذه القمة بشبكة الجيل الخامس الثابتة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"