عادي

«أبوظبي للإسكان» يعتمد خطة توزيع القروض السكنية لعام 2021

18:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
هيئة أبوظبي للإسكان

أبو ظبي:«الخليج»
استعرض مجلس إدارة هيئة أبوظبي للإسكان نتائج أعمال العام الحالي، وما أنجز في تقديم خدمات المنافع السكنية وتعزيز رحلة المتعاملين وجودة الخدمات وأتمتة العمليات. واعتمد خطة توزيع القروض السكنية لعام 2021، المندرجة ضمن برنامج المسرعات الحكومية (غداً 21)، خلال اجتماعه السابع لعام 2020.
وعُقد الاجتماع باستخدام تقنية الاتصال المرئي، برئاسة جبر محمد السويدي، المدير العام لديوان سموّ ولي عهد أبوظبي، رئيس مجلس الإدارة، بحضور أعضاء المجلس: سيف بدر القبيسي، نائب رئيس المجلس وسيف علي القبيسي، وعبد الله الساهي، وعلي القمزي، ومحمد علي المنصوري، وعلي جاسم المزروعي، وعلي المحيربي وأحمد القبيسي، من هيئة أبو ظبي للإسكان.
وثمّن مجلس الإدارة دعم القيادة الرشيدة، في تطوير المشاريع السكنية التي توفر الحياة الكريمة للمواطنين، وإطلاق المبادرات والبرامج الإسكانية التي تلبي احتياجات مواطني إمارة أبوظبي. وأكد أن الهيئة مستمرة في جهودها لتطوير البيئة السكنية، وتعزيز الاستقرار الأسري والاجتماعي للأسر الإماراتية، بالخدمات السكنية التي تقدمها، وإطلاق مبادرات تسهم في دعم المواطنين وتلبية احتياجاتهم وإسعادهم. 
كما اطلع المجلس خلال الاجتماع على موجز عن التطورات والتوصيات فيما يخص استراتيجيات وسياسات الإسكان، وحالة تنفيذ مسرعات موافقات القروض السكنية المنبثقة عن برنامج (غداً 21)، واستعرض مراحل تنفيذ وإنجاز مشاريع المساكن الحكومية في مختلف مناطق الإمارة. وأكد أهمية العمل والتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين لإنجاز المشاريع الإسكانية حسب الخطط المعتمدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"