عادي

اتحاد الجودو يعتزم التعاقد مع مدرب جديد للمنتخب الأول

18:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جودو

قال محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة و الجودو إن الاتحاد يسعى إلى التعاقد مع مدرب جديد للمنتخب الأول للجودو خلفاً للمدرب الراحل المالدوفي فاسيل كولا قبل انطلاق دورة طوكيو للألعاب الرياضية الأولمبية التي تقام اعتباراً من 23 يوليو 2021.
وأشار إلى أن اللجنة الفنية ما زالت تبحث في بعض الترشيحات المقدمة لاختيار المدرب الجديد بما يتناسب ومتطلبات المرحلة القادمة التي تبرز فيها المشاركة في دورة طوكيو واستحقاقات الاتحاد الدولي للجودو الذي أعلن استئناف نشاطه اعتباراً من يناير المقبل وقفاً للبرتوكول الصحي.
وذكر أن المنتخب الأول للجودو اختتم معسكره الدولي استعداداً للمشاركة في بطولة الماسترز التي تنطلق يوم الثامن من يناير المقبل بمشاركة أكثر من 66 دولة.
وأضاف أن الاتحاد يسعى إلى التعاقد مع مدرب من اليابان لتدريب منتخبات المرحل السنية للجودو خلال الفترة القليلة القادمة من منطلق الاهتمام الذي يوليه الاتحاد لفرق المراحل العمرية الأشبال والناشئين والشباب التي تمثل قاعدة انطلاقة اللعبة ومستقبلها.
وأوضح أن التعاقد مع المدرب الجديد لتلك الفئات العمرية يمثل امتداداً لاتفاقية التعاون التي تم توقيعها في عام 2014 بين الاتحاد وجامعة توكاي اليابانية العريقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"