عادي

«صحة» تحرص على تمكين الكوادر الوطنية الإماراتية

00:31 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1


أبوظبي: «الخليج»
 تحرص شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، على تمكين الكوادر الوطنية الإماراتية، من خلال إكسابهم المهارات والخبرات التي يحتاجون إليها، وإتاحة الفرصة أمامهم للتعلم والتقدم والترقي في القطاع الصحي.
ويعد ماجد سالم الحمادي، أحد أبناء الإمارات الذين تميزوا في عملهم في التمريض، وهو أول ممرض إماراتي في «صحة»، انضم لفريق العمل فيها عام 2015 بوظيفة ممرض، وترقى في العمل إلى أن أصبح حالياً مسؤول التمريض في غرفة العمليات بمدينة الشيخ خليفة الطبية، إحدى مرافق «صحة».
هيأت له الشركة فرصة التعلم المستمر، حيث حصل على درجة الماجستير في إدارة الرعاية في ممارسة الجراحة والتخدير من جامعة كارديف، في منتصف العام الماضي 2020، والتحق مباشرة بجامعة كوينز بلفاست للحصول على درجة الدكتوراه في التمريض والقبالة.
ويركز الشاب الإماراتي الحمادي عمله بشكل أساسي على تعقيم غرف العمليات والمساعدة على الإجراءات الجراحية بما في ذلك، زراعة الكلى، والجراحة العامة، وجراحة المسالك البولية، وجراحة السمنة، حيث أبدع الحمادي في مجال عمله، وسخر مواهبه وحماسه للعمل لخدمة دولة الإمارات.
وأكد ماجد سالم الحمادي، أنه لولا الرعاية التي توفرها القيادة الرشيدة لأبناء الإمارات، والفرصة التي أتاحتها له «صحة» لما تمكن من مواصلة تعليمه واكتساب المهارات والخبرات والترقي في مجال عمله.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"