عادي

«دار البر» تنفق 4.3 مليون درهم في مشروع إطعام الطعام

14:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دار البر

قدمت جمعية دار البر، في إطار مشروعها الخيري الإنساني المتواصل «إطعام الطعام»، خلال العام الماضي (2020)، 436 ألفاً و462 وجبة غذائية، إلى المحتاجين وذوي الدخل المحدود وشريحة العمال، داخل الإمارات.
وأوضح م. خلفان خليفة المزروعي – رئيس مجلس إدارة جمعية دار البر، أن الجمعية أنفقت 4364622 درهماً على تكاليف الوجبات الغذائية وميزانية مشروع «إطعام الطعام» في العام الماضي، الذي استفاد خلاله 436462 شخصاً.
وبين «المزروعي» أن الشرائح الاجتماعية المستفيدة من المشروع، خلال 2020 هي: المحتاجون ومحدودو الدخل والعمال، خاصة العاملين في قطاعات التشييد والإنشاءات والنظافة والطرق والميادين العامة.
وأكد رئيس مجلس إدارة دار البر، أن الجمعية تولي مشروعها الإنساني الحيوي «إطعام الطعام» وتوفير الغذاء للمحتاجين أهمية خاصة واستثنائية، منذ تأسيسها نهاية سبعينات القرن الماضي (1979م)، حتى اليوم، أي على مدار 42 عاماً تقريباً، نظراً لأهمية وقيمة الغذاء الصحي السليم في حياة الإنسان وسعادته، وصولاً إلى تلبية أهم احتياجات الفرد والأسرة والمجتمع، وتعزيز دور فئة العمال ومحدودي الدخل في مسيرة التنمية والتقدم والاستدامة.
ومن جانبه قال محمد سهيل المهيري عضو مجلس الإدارة – المدير التنفيذي لجمعية دار البر: إن تقديم الوجبات الغذائية المجانية للعمال والمحتاجين يعكس التضافر المجتمعي والتكافل الإنساني وتلاحم فئات وشرائح مجتمعنا في الإمارات، مناشداً الميسورين ورجال الأعمال والشركات ومؤسسات القطاعين الخاص والعام والمحسنين وأهل الخير إلى مواصلة العطاء والدعم، بالتبرع لصالح مبادرة (إطعام الطعام)، عبر فروع الجمعية أو موقعها الإلكتروني، والتطبيقات الذكية الخاصة بها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"