عادي

«دار البر» تدعم كليات التقنية بـ 250 ألف درهم

22:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي:«الخليج»

قدمت جمعية دار البر دعماً مادياً لكليات التقنية العليا في الدولة، بقيمة 250 ألف درهم، خلال مراسم خاصة أقيمت في المقر الرئيسي للجمعية، بشارع الشيخ زايد. وسلم الدكتور محمد سهيل المهيري، الرئيس التنفيذي العضو المنتدب لجمعية دار البر، أحمد الملا، مدير إدارة شؤون الطلبة بفرع كليات التقنية في دبي، شيكاً بقيمة التبرع، فيما يصل إجمالي الدعم الذي قدمته «دار البر» لقطاع التعليم خلال العامين الماضيين (2019 و2020) إلى 29 مليوناً و921 ألف درهم.

وشدد الدكتور محمد المهيري على أن الجمعية تولي اهتماماً خاصاً ورعاية استثنائية للقطاع التعليمي إجمالاً، في دولة الإمارات، وهو ما يتجسد في دعمها للمؤسسات التعليمية، ومن بينها الجامعات والكليات ومؤسسات التعليم العالي عامة، ودعمها ورعايتها المباشرة للطلبة، بمختلف إمارات الدولة.

وقال الرئيس التنفيذي ل«دار البر»: إن الجمعية تؤمن بالقيمة بالغة الأهمية للعلم والبحث العلمي والتعليم في التقدم والتطوير والتنمية الشاملة والاستدامة، ودعم سياسة الدولة وتوجهاتها في تحقيق الأهداف الوطنية والازدهار والريادة العالمية، ودفع مسيرة الوطن خطوات واسعة إلى الإمام، وتحقيق المزيد من الإنجازات الحضارية الكبرى والمكتسبات التنموية النوعية.

وأشار د. محمد المهيري إلى أن مؤسسات التعليم العالي في الإمارات من أهم الشركاء الاستراتيجيين للجمعية التي حرصت على دعمها وتعزيز مسيرتها ومشاريعها التعليمية منذ نشأة الجمعية، بجانب دعم مبادراتها البحثية العلمية على مدار الأعوام الماضية، والتكفل بسداد الرسوم الدراسية المستحقة على شريحة الطلبة المتعثرين مادياً، في بعض الجامعات والكليات، في القطاع الخاص، من المواطنين والمقيمين، ودعم الطلبة المتميزين والموهوبين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"