عادي

الحبتور يواجه الذئاب والإمارات مع بنجاش في كأس دبي إيفزا للبولو

19:18 مساء
قراءة دقيقتين
يي
محمد الحبتور يواجه ابنه حبتور

تستأنف منافسات بطولة كأس دبي إيفزا الذهبية الجمعة بمباراتين ضمن الملحق الذي يمكنه أن يكون جسراً للعبور النفسي والفني بعد النتائج التي حققتها الفرق الأربع في الدور التأهيلي، وستقفز المباريات بالفائز إلى اللعب وجهاً لوجه مع أول المجموعة الأولى والثانية، مع منحهما فرصة ذهبية للتعويض وخطف فوز يمكن أي منهما من اللعب في المباراة النهائية للبطولة.
تنطلق المباراة الأولى في الثانية بعد الظهر، وتجمع بين فريقي الحبتور «اللغز الحائر» وذئاب دبي كافو «الحصان الجامح»، فالحبتور بقيادة محمد الحبتور سيحاول فك لغز خسارته الأخيرة والأداء غير المقنع الذي قدمه أمام بنجاش ليخسر بسهولة وليعود من جديد إلى الواجهة والمنافسة على اللقب، وفي المقابل فإن فريق ذئاب دبي كافو بقيادة حبتور الحبتور سيسعى إلى الفوز وتأكيد أحقيته بتأهله ثاني مجموعته حتى لو كان هذا الفوز على حساب فريق الوالد المنافس محمد الحبتور.
ويمثل الفريق كل من محمد الحبتور وفليكس اسبن وجان جاريتش وفاكونو سولا، بينما يمثل فريق ذئاب دبي «كافو» كل من حبتور الحبتور وكيان هول وتوماس بيريزفورد وموزيو اليجاندرو.
وفي المباراة الثانية، يرى المراقبون أن فريق الإمارات الأفضل فنياً وخاصة من ناحية قوة الخيول، وقد استوعب الدرس وعرف أن الفوز لمن يعطي ويبذل جهداً بالملعب ويكون أكثر تفاهماً وديناميكية، وهو بلا شك أعاد ترتيب أوراقه واستعد بتكتيك جديد بعيداً عن اللعب المفتوح، أما فريق بنجاش الذي ظهر في هذه البطولة كالمارد وأصبح بعبعاً لجميع الفرق فسيكون حذراً وسيضع في الحسبان أن أي خطأ في حساباته سيكلفه اللعب في الظل بعيداً عن المنافسة على الكأس الغالية.
ويقود فريق الإمارات سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، ومعها لوكاس مونتيفيرد وتوماس بانيللو وجوليرمو، ويمثل فريق بنجاش حيدر بنجاش وفردريكو بوتوبسكي وبنيامين بانيللو وجاكينتو كروتو.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"