عادي

«تحقيق أمنية» تلبي رغبة طفلة في أن تكون طبيبة ليوم واحد

15:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أبوظبي: «وام»
حققت مؤسسة «تحقيق أمنية» بالتعاون مع شركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة) أمنية الطفلة الإماراتية شما البالغة 14عاماً، في العمل كطبيبة لمدة يوم كامل في مدينة الشيخ خليفة الطبية، إحدى منشآت شركة «صحة»، بمناسبة يوم الطفل الإماراتي.
واستقبل عدد من الأطباء العاملين في مدينة الشيخ خليفة الطبية وفريق عمل مؤسسة «تحقيق أمنية»، الطفلة شما مع عائلتها، القادمة من مدينة العين مع اتباع كافة الإجراءات الاحترازية، حيث تمكنت شما من التجوال رفقة إحدى الطبيبات للتعرف إلى أقسام المستشفى، كما تحدثت إلى الأطفال المرضى افتراضياً للتعرف إلى حالاتهم والمساهمة في تقديم الاستشارات لهم عن بعد.
وتسلمت الطفلة شما شهادة تقدير على عملها كطبيبة ليوم واحد. وأعرب هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة «تحقيق أمنية» عن شكره وامتنانه لشركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة) ولإدارة مدينة الشيخ خليفة الطبية، والأطباء العاملين فيها، على مساعدتهم في تحقيق تلك الأمنية، شاكراً الطواقم الطبية على عملها بإخلاص وتفانٍ في الخطوط الأمامية في معركة الدولة ضد جائحة فيروس «كورونا»، للمحافظة على صحة وسلامة مجتمع دولة الإمارات.
من جانبه أكد الدكتور طارق فتحي الرئيس التنفيذي لشركة «صحة»، تقديم رعاية صحية عالية الجودة لأفراد المجتمع، ومواصلة الجهود إلى جانب جميع المؤسسات لمواجهة جائحة «كوفيد ـ 19».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"