عادي

غريغوري: فوز الوحدة الكبير طبيعي

21:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
3

أبوظبي: محمد مصطفى
أعرب الفرنسي غريغوري الذي استلم تدريب مهمة تدريب الفريق الأول للوحدة مؤقتاً بعد إقالة الصربي رازوفيتش عن سعادته بالفوز الذي حققه «العنابي» الثلاثاء على مضيفه الظفرة 3- صفر الثلاثاء في ختام الجولة الـ 21 لدوري الخليج العربي، مؤكداًَ أنه غير متفاجئ بالأداء والفوز الكبير، لأن الوحدة فريق كبير يمتلك عناصر مميزة.
وأشار إلى أن الوحدة قدم أداء رائعاً في المباراة ونجح لاعبوه في تطبيق كل ما طلب منهم مما أدى إلى نجاحهم في خلق عدد كبير من الفرص ترجمت إلى 3 أهداف.
وتابع: أكدت للاعبين أنه إذا أردنا العودة الى سكة الانتصارات عليهم اللعب بأقصى طاقتهم وبتقارب لمساعدة بعضهم في حال الهجوم والدفاع. من جهته، أشار السوري محمد قويض مدرب الظفرة إلى أن الغيابات العديدة أثرت في فريقه وأدت إلى الخسارة أمام الوحدة الذي استحق الفوز. وقال:اعتمدنا على البدلاء ونأمل في عودة بعض الغائبين للإصابة أو لظروف خاصة، وحتى ذلك الوقت على البدلاء تقديم أفضل ما عندهم واللعب بطاقة عالية حتى نعود لسكة الانتصارات.
وأضاف: حافزنا كان كبيراً من أجل الفوز وحصد النقاط للوصول لمنطقة الأمان ولكن الوحدة لعب بإصرار وعزيمة أكبر مع تألق الثلاثي إسماعيل مطر وخريببن وماتافز. وشدد مدرب الظفرة على أهمية مراجعة الحسابات وتعويض الخسارات التي تعرض لها الفريق في الجولات الثلاث الماضية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"