عادي

قائد شرطة عجمان يشيد بجهود إدارة المرور والدوريات

17:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

عجمان: «الخليج»
أشاد اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي، القائد العام لشرطة عجمان، بجهود إدارة المرور والدوريات في تعزيز أمن الطرق.
جاء ذلك خلال جولته التفتيشية، للإدارة، عبر نظام الاتصال المرئي، بحضور العميد خالد النعيمي، نائب المدير العام للعمليات الشرطية، والمقدم سيف الفلاسي، مدير إدارة المرور والدوريات، وعدد من الضباط، وفق برنامج التفتيش الزمني، للاطلاع على سير إجراءات العمل ومناقشة الاحتياجات ومتطلبات التطوير والتحديث.

1

بدأ القائد العام جولته، بتفقد آلية العمل في الأقسام والأفرع ومكاتب الإدارة، واطلع على نتائج تحقيق المؤشرات المرورية الداعمة لتحقيق مؤشر الأجندة الوطنية، وأشاد بجهودهم المتميزة التي أثمرت تحقيق جميع المؤشرات بنسب متميزة، وصلت إلى 182% في مؤشر عدد الحوادث على الطريق لكل 10 آلاف مركبة. كما أثنى على الإنجاز المتميز في خفض الحوادث الجسيمة بنسبة 44%، فيما انخفضت وفيات حوادث السير بنسبة 33% خلال عام 2020، وحوادث الدهس بنسبة 25 %.

1

كما اطلع على أبرز المبادرات والخدمات الذكية التي أطلقت لدعم جودة الخدمات المقدمة وتعزيز رضا الجمهور وسعادتهم، والجهود التوعوية والتقنيات والوسائل المستخدمة، والإجراءات الوقائية والاحترازية المتبعة للحدّ من انتشار فيروس «كورونا».
وفي نهاية الجولة أشاد اللواء النعيمي، بجهود جميع العاملين في الإدارة، وحرصهم على أداء واجبهم على أكمل وجه. متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد في أداء مهامهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"