عادي

مجلس إدارة صندوق الوطن يعيّن هند باقر مديرة عامة

14:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
هند طيب باقر

أعلن مجلس إدارة «صندوق الوطن» برئاسة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، تعيين هند طيب باقر، مديرة عامة جديدة للصندوق.

وتتولى باقر، الإشراف على عمليات الصندوق ومبادراته الهادفة إلى دعم التوجهات الوطنية، في بناء اقتصاد مستدام قائم على الاستثمار في الكفاءات.

وشغلت مناصب عدة في القطاع المصرفي، وقطاع التدقيق، فضلاً عن المجال الإعلامي، حيث شغلت منصب مديرة الاستراتيجية والحوكمة في المكتب الاعلامي لحكومة دبي. وتحمل البكالوريوس من جامعة نورث إيسترن، في الولايات المتحدة، والماجستير من كلية الدفاع الوطني في أبوظبي.

وأعربت باقر، عن عميق شكرها وامتنانها إلى الشيخ نهيان بن مبارك، ومجلس إدارة صندوق الوطن، على هذه الثقة الغالية. منوهة بالجهود الكبيرة التي قدمها أحمد محمود فكري، المدير العام السابق، وإسهاماته الفاعلة في الإشراف على تنفيذ برامج الصندوق ومبادراته.

وأضافت «ينصب تركيزنا على تحقيق الأهداف الاستراتيجية للصندوق، وفق رؤية وتوجيهات القيادة الحكيمة، بما يسهم في النهوض بالكفاءات الوطنية، وإعداد جيل من القيادات المؤهلة والقادرة على مواصلة مسيرة الإنجازات التي تحققت والبناء عليها للمستقبل».

يذكر أن أولويات الصندوق استقطاب الاستثمارات والإسهامات المجتمعية، وتوظيفها في دعم مسيرة التنمية الشاملة، والاستثمار في رأس المال البشري المواطن، والإشراف على تنفيذ المبادرات المبتكرة لتمكين المواهب من الإسهام في تقدم الوطن، عبر تنمية معارفهم وقدراتهم وتأهيلهم لمواصلة مسيرة التقدم والازدهار. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"