عادي
إثارة كبيرة في ثالث أيام ختامي المرموم

حمدان بن محمد يشهد تحديات رموز اللقايا لهجن الشيوخ

18:12 مساء
قراءة دقيقتين
1

دبي: عصام هجو

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، ولي عهد دبي، الاثنين تحديات رموز اللقايا لهجن أصحاب السمو الشيوخ ضمن السباق السنوي للهجن العربية الأصيلة، وتابع السباقات الشيخ محمد بن راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ مكتوم بن حمدان آل مكتوم مالك مؤسسة هجن زعبيل، والشيخ محمد بن مكتوم آل مكتوم، الذي قام بتتويج الفائزين بالرموز، وبجانبه علي سعيد بن سرود، المدير التنفيذي لنادي دبي لسباقات الهجن. 

نجح المضمر محمد المهيري في حصد كأس المغفور له الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم للقايا البكار المفتوح بعد أن قدم «النهضة» لهجن الرئاسة على الصدارة، وسجلت هجن الشحانية ظهورها القوي من خلال ثاني الأشواط للقايا الجعدان المفتوح بقيادة المضمر محمد خالد العطية الذي قدم «مواجه» إلى قمة الشوط.

وأضاف المضمر علي الوهيبي كأس المغفور له الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم للقايا البكار المحليات إلى رصيد هجن الرئاسة بواسطة «سمحة»، وأكمل «المسك» ثلاثية رموز اللقايا لهجن الرئاسة من خلال إحرازه لبندقية اللقايا الجعدان المحليات بقيادة المضمر محمد بن زيتون المهيري.

وشهدت الفترة الصباحية أشواط السيارات لسن اللقايا لهجن أصحاب السمو الشيوخ، تضمنت 16 شوطاً لمسافة 5 كيلومترات، وخصصت الأشواط الأربعة الأخيرة للمطايا من إنتاج مؤسسات هجن أصحاب السمو الشيوخ.

وفازت «هملولة» بشعار هجن الرئاسة بناموس الشوط الأول للقايا البكار، وقاد المضمر غيّاث الهلالي «شاهين» لتحقيق الناموس لهجن العاصفة، وذلك في ثاني الأشواط للقايا الجعدان.

وظهرت هجن الرئاسة مجدداً من خلال الشوط الثالث للقايا البكار عبر«شواهين» بقيادة المضمر محمد زيتون المهيري، أما شوط الإنتاج الرابع للجعدان المهجنات للإنتاج فقد كان من نصيب «شاهين» لهجن العاصفة بقيادة المضمر المتميز غياث الهلالي.

وتشهد تحفة الميادين بالمرموم الثلاثاء تحديات رموز سن اليذاع لهجن أبناء القبائل على كأس المغفور له الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم، وذلك على مدار 6 أشواط، كما تشهد الفترة المسائية إقامة 12 شوطاً للسيارات، وبالمقابل تقام في الفترة الصباحية 24 شوطاً.

الفلاسي يشكر الرعاة

وتوجه عبدالله أحمد الفلاسي، مدير إدارة التسويق والفعاليات وعلاقات الشركاء بنادي دبي لسباقات الهجن بالشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم ولي عهد دبي على تشريف سموه سباقات الهجن وعلى الرعاية والدعم المتواصلين للسباقات وكشف عن الفعاليات الفرعية المصاحبة لمهرجان ختامي المرموم التي تنظم خلال المهرجان بمبادرة كريمة وتحت إشراف هيئة الصحة في دبي بالتعاون مع نادي دبي لسباقات الهجن وأبرز الفعاليات تقديم اللقاح وإجراء الفحص بالمسحة والتبرع.

وثمّن الفلاسي دور رعاة المهرجان وهم: الطاير للسيارات الراعي بلاتيني والفطيم للسيارات الراعي الذهبي ونيسان والكندي رعاة فضيين وجميع الشركات والهيئات المشاركة والمتعاونة والشكر الخاص إلى هيئة الصحة في دبي على مبادرتها ومشاركتها الفاعلة وتعاونها مع نادي دبي لسباقات الهجن وقال إن نادي دبي لسباقات الهجن يعتبر ملتقى للأشقاء الخليجيين في ختامي المرموم في كل عام.

1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"