عادي
«الإمبراطور» ينتظر حسم ملف الأجنبي الخامس

الوصل يتعادل مع الأهلي القطري في ثانية تجاربه

23:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كابتنا الوصل والأهلي قبل بداية المباراة

دبي: علي نجم

تعادل فريق الوصل مع الأهلي القطري 1-1 في مباراة ودية جمعت بين الفريقين في هولندا ضمن تحضيرات «الإمبراطور» لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد.

سجل هدف الوصل السويسري هاريس.

وتعتبر مباراة الأهلي القطري هي الودية الثانية للفريق المتوج بثنائية الموسم الماضي، بعدما كان قد خسر التجربة الأولى أمام أياكس الهولندي1-2.

وحرص المدير الفني الصربي ميلوش على تجربة عدد من اللاعبين بهدف منحهم فرصة المشاركة، وإجراء بعض الاختبارات الفنية والتكتيكية، وإن كان يدرك أن الثنائي الجديد طحنون الزعابي وماجد سرور سيحتاجان إلى المزيد من الفرص لزيادة الانسجام والتجانس مع أسلوب لعب الفريق وطريقة أداء المجموعة.

وكان ميلوش قد دفع بتشكيل مكون من محمد الوالي في حراسة المرمى، وكل من سفيان بوفتيني وسياكا وهاريس وماجد سرور وطحنون الزعابي ومالك جنعير وخيمينيز واداما ديالو واليكس بيريز وجونغ.

قام المدير الفني بإجراء تغييرات عدة على التشكيل في الحصة الثانية، ما ساهم في اهتزاز مرمى الوصل بهدف التعادل.

على الجانب الآخر، لا يزال ملف الأجنبي الخامس على طاولة إدارة النادي وشركة الكرة التي تبحث بالتنسيق مع الجهاز الفني عن الخيار الأمثل الذي سيعوض الأرجنتيني بوبليتي.

ويمتلك المسؤولون قائمة من الاختيارات التي تقلصت إلى 3 لاعبين، حيث يتم البحث عن اللاعب الذي سيشكل ميزة فنية للفريق الذي تنتظره 6 استحقاقات رسمية الموسم المقبل، لعل أبرزها المشاركة في دوري أبطال آسيا للنخبة، إلى جانب بطولة درع السوبر الاماراتي- القطري، والمسابقات المحلية الأربع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3z4sa58t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"