عادي

نيللي كريم: «ضد الكسر» يكشف عالماً سرياً على مواقع التواصل

14:07 مساء
قراءة دقيقتين
نيلي كريم

القاهرة: سيد محمود
أكدت الفنانة المصرية نيللي كريم متابعتها للعديد من برامج الطبخ العربية والمصرية قبل بدء تصوير دورها في مسلسل «ضد الكسر»، وأنها لم تتوقع تقديم عمل فنى عن شخصية حققت شهرة كبيرة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها عندما قرأت السيناريو، وجدت في «سلمى» تركيبة مختلفة، فهي ليست كئيبة، وفي الوقت نفسه ليست فوضوية أو تافهة، بل فيها عناصر كثيرة مبهرة أهمها الطموح وقوة شخصيتها وسعيها لتحقيق النجاح وأن تصبح مشهورة. والمسلسل يقدم صورة صادمة عن المشاكل الأسرية التي تنشأ بسبب هذا الطموح، فشخصية سلمى تعانى من استهتار زوجها، مما ينشأ بينهما الخلاف والمشكلات موجودة بشكل دائم، وتدخل في تشابكات متعددة ويؤدي ذلك إلى تدبيرها خططاً ومكائد عديدة حتى تصل إلى هدفها الأساسي في الانتقام منه لردعه بطريقة مبتكرة.
وأضافت نيللي كريم: «المسلسل يلقي الضوء على نوعيات من المشاهير حققن نجاحات مهمة من خلال مواقع التواصل، وأردت أن يكون المسلسل كاشفاً عن العالم السري لمشاهير الطبخ من سيدات مواقع التواصل لأن معظم القصص التي يصدرونها للمتابعين على هذه الوسائل هي من حياتهن».
وحول تغيير اسم المسلسل من «طبع الحياة» إلى «ضد الكسر» قالت إن الاسم الحالي معبر عن قوة شخصية المرأة لأن العمل يقدم لنا صورة للمرأة المكافحة، وليست المستهترة، فهي سيدة تتحدى نزوات زوجها وعلاقاته، وفي الوقت نفسه تحافظ على بيتها ونفسها ضد الكسر.
المسلسل يشارك في بطولته محمد فراج ومصطفى درويش وهشام إسماعيل ولقاء الخميسي وحمزة العيلي، وهو من تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"