عادي

شرطة الفجيرة تكثّف الدوريات المرورية خلال العيد

01:08 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
شرطة الفجيرة

استعدت القيادة العامة لشرطة الفجيرة لاستقبال عطلة عيد الفطر السعيد، من خلال تكثيف وجود وانتشار الدوريات المرورية والأمنية على جميع طرق الإمارة الداخلية والخارجية، مع التركيز على المناطق والمرافق السياحية التي يتزايد التوافد عليها أثناء العطلات وأيام الأعياد، لتسهيل حركة المرور.
جاء ذلك في الاجتماع الذي عقده عن بعد، اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة، مع نائب القائد العام والمديرين العامين ومديري الإدارات ورؤساء مراكز الشرطة الشاملة، تمت خلاله متابعة مدى تقيد الجمهور والتزامهم بالإجراءات الوقائية التي تطبقها الدولة للحد من انتشار جائحة كوفيد  19 في الأماكن العامة.
من جانبه دعا قائد عام الشرطة، أفراد المجتمع إلى الالتزام بالإجراءات والتباعد الجسدي، وترك مسافة لا تقل عن مترين، والالتزام بارتداء الكمامات، والابتعاد عن التجمعات في الأماكن العامة.
كما دعت القيادة العامة لشرطة الفجيرة جميع السائقين والزائرين للإمارة خلال إجازة عيد الفطر السعيد إلى اتخاذ الحيطة والحذر، أثناء القيادة في المناطق الجبلية والأودية والمناطق المنخفضة، مشيرة إلى أن غرفة العمليات على استعداد تام لتلقي أي مكالمات أو استفسارات أو بلاغات على الرقم 999. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"