عادي

شرطة الفجيرة تطلق فعاليات أسبوع المرور العالمي 2021

19:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شرطة الفجيرة

أطلقت القيادة العامة لشرطة الفجيرة، ممثلة بإدارة المرور والدوريات، فعاليات أسبوع المرور العالمي 2021، تحت شعار «طرق للحياة»، وذلك ضمن إطار البرامج الخاصة بترسيخ مبادئ الثقافة المرورية، من خلال برامج التوعية المرورية لكافة شرائح المجتمع، والتي تأتي تجسيداً لاستراتيجية وزارة الداخلية وشرطة الفجيرة، بهدف جعل الطرق أكثر أمناً.
ويهدف الأسبوع إلى تعزيز السلامة على الطريق، من خلال الالتزام والتقيد بالأنظمة والقواعد المرورية، والمساهمة في الحد من الحوادث والإصابات والوفيات.
وأشار العقيد صالح محمد عبدالله الظنحاني، مدير إدارة المرور والدوريات إلى أن أسبوع المرور العالمي تحت شعار «طرق للحياة»، يجسد الهدف الاستراتيجي الممثل في جعل الطرق أكثر أمناً من خلال تطبيق أعلى معايير السلامة لقائدي المركبات ومستخدمي الطريق.
وأكد حرص شرطة الفجيرة على توفير الأمن والسلامة على الطريق من خلال ضبط أمن الطرق الداخلية والخارجية، عبر أجهزة المراقبة والرادارات، وانتشار الدوريات، وخطة نشر التوعية والثقافة المرورية المسموعة والمقروءة، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي لنشر الوعي المروري لدى قائدي المركبات ومستخدمي الطرق وجعل الطرق أكثر أمناً.
ونوه العقيد الظنحاني بضرورة تجنب الممارسات والسلوكيات الخطرة والمخالفات التي تؤدي إلى وقوع الحوادث المرورية، منوهاً بأن تحمل المسؤولية المجتمعية في تحقيق السلامة للجميع على الطريق يبدأ بالالتزام.(وام) 

Adffs
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"