عادي

رياح تغيير قادمة إلى برشلونة تعصف بـ12لاعباً

14:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
وكالات
يبدو أن هناك رياح تغيير جديدة قادمة إلى فريق برشلونة خلال الفترة المقبلة، وذلك عقب التصريحات التي أدلى بها الهولندي رونالد كومان مدرب الفريق الكتالوني عقب نهاية مباراة الفريق الأخيرة في الموسم، والتي شهدت فوزه على إيبار.
وأشار كومان في مجمل تصريحاته إلى أنه عاني كثيراً خلال الموسم المنصرم بسبب عمله مع فريق لم يكن من اختياره.
التصريحات التي أدلى بها المدرب كومان أكدت ما قاله من قبل خوان لابورتا رئيس النادي، الذي ألمح بقوة إلى وجود تغييرات كبيرة في الفريق.
وبحسب التقارير الصحفية الإسبانية فإن المدرب كومان لديه خطط كبيرة خلال الموسم المقبل، سيكون أبرزها التضحية بـ 12 لاعباً سواء بالتخلي عنهم أو بيعهم.
واللاعبون المتوقع التضحية بهم هم: البوسني ميراليم بيانيتش والفرنسي صامويل أومتيتي والدنماركي مارتن براثوايت والبرازيليين كوتينيو ونيتو وماتيوس فيرنانديز والبرتغالي ترينكاو والدومينكاني جونيور فيربو والإسباني ريكي بوج.
كما أفادت التقارير أيضاً إلى أن النادي أصبحت لديه فكرة لإعارة أو بيع 3 لاعبين في حال وصول عروض مرضية، وهم: الإسباني سيرخيو روبيرتو، والفرنسيان كليمينت لا نجليه وعثمان ديمبلي.
وذكرت التقارير أن النادي الإسباني أصبح قريباً جداً من التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو قادماً من مانشستر سيتي الإنجليزي، وممفيس ديباي من ليون الفرنسي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"