عادي
زار المكتب الإعلامي للحكومة

عبدالله آل حامد: القيادة تولي أهمية كبيرة للإعلام

01:18 صباحا
قراءة دقيقتين

أكد الشيخ عبدالله بن محمد بن بطي آل حامد، رئيس المكتب الوطني للإعلام ورئيس مجلس إدارة مجلس الإمارات للإعلام، أن قيادة الإمارات الرشيدة تولي أهمية كبيرة للإعلام بمختلف وسائطه، وتدعمه وتسانده لأداء دوره الرائد باعتباره شريكاً حيوياً في نهضة الإمارات، يبرز الأفكار البنّاءة والرؤى المتميزة والإنجازات الوطنية، وينشر قيم المجتمع الإماراتي، ويعرّف العالم بها عبر محتوى عصري موضوعي يتسم بالنزاهة والمصداقية.

قال خلال زيارته للمكتب الإعلامي لحكومة دولة الإمارات، حيث كان في استقباله سعيد محمد العطر مساعد وزير شؤون مجلس الوزراء للمشاريع الاستراتيجية ورئيس المكتب الإعلامي لحكومة دولة الإمارات، وقيادات المكتب ومديرو إداراته المختلفة: نعمل على ترجمة رؤى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لخلق بيئة إعلامية إماراتية متكاملة متطورة تقف على أرض صلبة وترتكز على تجربة رائدة تواكب المسيرة الرائدة لدولة الإمارات وإنجازاتها في كافة القطاعات. وأكد أن هناك مسؤوليات كبيرة يضطلع بها الإعلام الإماراتي تتمثل في مواكبة إنجازات الدولة على كافة الأصعدة، وتقديم إعلام متميز في الشكل والمضمون، مشيراً إلى أن الإعلام الإماراتي قادر على مواجهة مختلف التحديات التي تمر بها المنطقة والعالم، ومواكبة المتغيرات المتسارعة التي يمر بها المشهد الإعلامي العالمي حتى يظل الإعلام الإماراتي في الصدارة دائماً.

من جانبه رحب سعيد العطر بزيارة الشيخ عبدالله آل حامد، مؤكداً حرص المكتب الإعلامي لحكومة الإمارات على تنسيق الجهود الإعلامية ومواءمة السياسات الإعلامية مع المكتب الوطني للإعلام بما يضمن إبراز وتعزيز الهوية الوطنية، وذلك وفق استراتيجيات مدروسة تتوافق مع السياسات والقوانين الإعلامية الاتحادية وترتكز على التقاليد الأصيلة لدولة الإمارات.

وأكد أن منظومة الإعلام في دولة الإمارات تمتلك زمام المبادرة وتواكب الأحداث والتطورات المتلاحقة بوعي وتخطيط وخبرة، وفق استراتيجية تقوم على المصداقية والتواصل الإيجابي الفعال مع الفئات المستهدفة محلياً وإقليمياً وعالمياً.

وجرى خلال اللقاء، بحضور جمال الكعبي مدير عام المكتب الوطني للإعلام، استعراض مهام إدارات وأقسام المكتب المختلفة، والتي تتمتع بإمكانات تقنية وفنية وبشرية متطورة وذات كفاءة عالية، لتزويد وسائل الإعلام بالأخبار والمعلومات الموثوقة حول مشروعات ومبادرات وإنجازات حكومة دولة الإمارات.

واستمع الشيخ عبدالله آل حامد، خلال جولة له في أقسام المكتب، إلى شرح موجز حول أهم المبادرات والمشاريع الوطنية التي أطلقها وتبناها المكتب الإعلامي لحكومة دولة الإمارات خلال الفترة الماضية عبر باقة من الخطط الإعلامية المتطورة التي تتماشى مع توجهات الإمارات ورؤيتها المتفردة للمستقبل، وتعرف إلى استراتيجيته المكتب المتكاملة والهادفة إلى تعزيز قنوات التواصل الإيجابي البناء بين الحكومة الاتحادية والمجتمع الإعلامي. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdh8a7ue

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"