عادي

بلدية الشارقة ترصد المركبات والدراجات الحاملة لوحات إعلانية مشوّهة

13:49 مساء
قراءة دقيقتين
الشارقة: «الخليج»
أعلنت بلدية مدينة الشارقة، بدء حملة واسعة على مناطق مدينة الشارقة، لرصد المركبات والدراجات النارية التي تحمل لوحات اعلانية مشوّهة للمظهر العام، ولا تتطابق شروطها مع ما حدتته البلدية لهذه المركبات التي تتبع لشركات معينة، وتعمل في مجال التوصيل على وجه الخصوص. حيث تأتي هذه الحملة في إطار جهود البلدية المستمرة لرصد مشوّهات المظهر العام، والحفاظ على المظهر الجمالي للإمارة.
وأوضح خالد الشامسي، مدير إدارة الممتلكات والاستثمار، أن البلدية تعمل على متابعة اللوحات الإعلانية وما يعرض عليها، بصورة مستمرة، والتأكد من صحة ما ورد في الإعلان، من حيث اللغة السليمة والصحيحة، ومناسبة المحتوى لثقافة المجتمع، وعدم تشويهه للمظهر العام. حيث تعتمد البلدية كل الإعلانات قبل نشرها. مشيراً إلى أن هذه الحملة تستمر بشكل دوري حيث تتابع فرق التفتيش كل المركبات والدراجات النارية التي تحمل لوحات إعلانية، والتأكد من مطابقتها للمواصفات والاشتراطات.
وأكد علي الأميري، رئيس قسم الإعلانات الخارجية، أن البلدية تنظم حملات مستمرة طوال العام، تشمل اللوحات الإرشادية، وملصقات الدراجات النارية، وملصقات المركبات، وإعلانات لوحات الإيجار على واجهات المباني، ومركبات النقل المتوقفة في الميادين الرئيسية والشوارع الحيوية، وعند الإشارات الضوئية، وتروّج لبعض الخدمات، كنقل الأثاث بصورة مخالفة ومشوّهة للمظهر العام، وغيرها من الحملات الأخرى.
وأشار إلى أن هناك مركبات ودراجات نارية تحمل لوحات إعلانية لمنشآت غذائية أو شركات أو غيرها من المؤسسات، مشوّهة للمظهر العام، لعدم الاهتمام بنظافتها، وعدم وضوحها كتغيّر ألوانها لمرور وقت طويل عليها، أو تعرض أجزاء منها للتلف. لذا تحرص البلدية على توعية أصحابها بضرورة تجديدها، واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفة منها في حال عدم تجاوبها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"