أبوظبي: محمد علاء
حققت خدمة «مركز الشرطة في هاتفك» التي أطلقتها وزارة الداخلية، مؤشرات عالية خلال عام 2020؛ حيث تضمنت تحقيق 15.3% من نسبة البلاغات الذكية المقدمة من إجمالي البلاغات، و13.76% نسبة البلاغات الذكية المحولة إلى الجهات القضائية من إجمالي البلاغات المحولة، وتحقيق نسبة 93.4% لسعادة المتعاملين عن الخدمة.وتتيح الخدمة الرقمية المرتبطة بالذكاء الاصطناعي والخرائط المكانية للمتعاملين المسجلين في تطبيق وزارة الداخلية الذكي، إرسال بلاغات بصيغة مكتوبة أو مسموعة أو مرئية من خلال الأجهزة الذكية، وإرفاق ما يلزم من وثائق، كما تتيح التواصل وإنهاء المعاملات الخاصة بمراكز الشرطة بالدولة بيسر وسهولة وبطريقة مبتكرة، في خطوة ريادية ضمن الخطوات السبّاقة على الصعيد الإقليمي والدولي، وتؤكد حرص الوزارة وبتوجيهات من الفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، لتكون متميزة بخدماتها.